مصنع جلد طبيعي في إيران بأحدث تقنيات

اليوم، قدمت شركات الاستيراد جميع المنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الجلد الطبيعي الأبيض، بحيث يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات الأكثر روعة الوصول بسهولة إلى هذه المنتجات مقابل رسوم معقولة. العملاء الأعزاء، يمكنك أن تثق بنسبة 100٪ في أصالة المنتجات الجلدية التي يتم تقديمها من قبل مصنع جلد طبيعي.

مصنع جلد طبيعي في إيران بأحدث تقنيات

أي نوع من الجلود الطبیعية تكون ذات جودة عالية؟

أي نوع من الجلود الطبیعية تكون ذات جودة عالية؟ استخدم البشر الجلد الطبيعي منذ العصور القديمة. على الرغم من اختراع عدد كبير من الجلود الاصطناعية، لا يزال هذا الجلد الطبيعي في صدارة الشعبية نظرًا لفوائده العديدة. هناك العديد من الأنواع المختلفة للجلود اليوم، وطرق المعالجة الجديدة تجعل المنتجات أكثر متانة وجاذبية. تتوفر هذه الجلود بألوان مختلفة من القهوة من الأسود، ابیض ونباتي و..

الجلد الناعم هو بحق أكثر أنواع الجلود الطبيعية شيوعًا، وهو مصنوع من مواد خام عالية الجودة. ينفصل الصوف عن سطحه. هذا النوع من الجلد له مسام يستطيع بفضلها “التنفس” وله عمر طويل. تتميز المنتجات المصنوعة من الجلد الناعم بمقاومة متزايدة للتآكل؛ تصنع منه أغلى وأفخم موديلات الأحذية والملابس الخارجية والأثاث. تعتبر الجلود الفاخرة من أغلى وأفضل أنواع الجلود. يتم الحصول على هذه الجلود من الحيوانات محدودة العدد.

يتميز جلد التمساح بمتانته وهو من أغلى أنواع الجلود على وجه الأرض. لها نمط خاص مع نتوءات فريدة تضفي على المنتجات سحرًا. تم تقدير جلد التمساح لعدة قرون وهو ذو جودة عالية ومرونة للغاية. لا تتأثر بالوقت والرطوبة ولا تتطلب عناية خاصة. الإكسسوارات المصنوعة من جلد التمساح فاخرة للغاية وعملية.

المرتبة الثانية تنتمي إلى جلد النعام. يشتهر جلد النعام بمرونته وقوته. تعتبر الإكسسوارات المصنوعة من هذا الجلد ناعمة وقيمتها أقل قليلاً من جلد التمساح، ولكنها أيضًا مطلوبة بشدة في العديد من العلامات التجارية. لها حجم وملمس خاصان يشبهان طائر بدون ريش. يمكن القول على وجه اليقين أن جميع منتجات النعام هي من الدرجة الأولى. الجودة على مستوى عالٍ بسبب الزيت الموجود في الجلد. يمنع هذا الزيت التشققات على سطحه.

جلد الغزلان هو جلد آخر خاص وشائع. إنه لطيف الملمس ويحتفظ بالحرارة جيدًا وهو مثالي لإنتاج الإكسسوارات والأحذية. لون البشرة بني وأسود. يعتمد الجلد المدبوغ الطبيعي على جلود الغزلان، ولكن نظرًا لارتفاع سعره عن جلود العجل، نادرًا ما توجد جلود الغزلان في المتاجر. أكثر المواد الجلدية الأصلية استخدامًا لمجموعة متنوعة من الملابس والمنتجات هو جلد العجل، والذي احتل جزءًا كبيرًا من صناعة الأزياء لعدد من الأسباب مثل الوفرة والفعالية من حيث التكلفة. هذا الجلد ناعم ولا يوجد به أي تجاعيد تقريبًا ويترك شعورًا لطيفًا عندما يتفاعل مع بشرة الناس. إنه مصمم ليس فقط لأفراد الطبقة المتوسطة، ولكن أيضًا في صناعة الإكسسوارات الفاخرة في شكل عناصر داخلية.

صناعة جلد طبيعي بجودة عالیة للبيع بالجملة

صناعة جلد طبيعي بجودة عالیة للبيع بالجملة ساعد تصدير الجلود الطبيعية السوق الدولية على توفير أفضل أنواع الجلود للناس بسهولة. زادت شركة تجارة الجلود من جودة المنتجات لزيادة رضا العملاء، ومن خلال ذلك زادت أيضًا أرباح المبيعات. يمكنك أن تجد جميع أنواع الجلود و جمیع الالوان في هذه المجموعة. يمكنك بسهولة العثور على جلد البقر وجلد الماعز وجلد الأغنام في هذه المراكز. الأسعار معقولة جدًا، يمكنك تقديم طلب المنتج المطلوب الآن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا