مصدری و موزعی جلد شمواه

جلد شمواه هو أحد أكثر أنواع الجلود استخدامًا في صناعة الجلود ، والذي يباع دائمًا على نطاق واسع من قبل المصدرين في الداخل والخارج. يقدم موزعو الجلد الشمواه هذا المنتج للمتقدمين بألوان مختلفة ، مع مراعاة تفضيلات وأذواق التطريز الجلدي.

مصدری و موزعی جلد شمواه

التطبیقات الحدیثة و الجدیدة لجلود الشمواه

التطبیقات الحدیثة و الجدیدة لجلود الشمواه الجلد الشمواه هو جلد حيوان ناعم يكون عادةً جلد الغزال أو الأغنام أو الماعز. تتم معالجة الجلد الشمواه من خلال عمليات النضج والتقسيم وإزالة الشحوم. الجلد الشمواه مادة خام ممتازة للجلد ، وبعد الدباغة ، يكون صلبًا وناعمًا جدًا ، والجلد الشمواه بالزيت أصفر فاتح أو بني مصفر وكلا الجانبين مخملي. قوامه ناعم للغاية ، وحساس ، وفضفاض ، وسطحه ناعم.

هذا النوع من الجلد لديه قوة شد جيدة ، ومقاومة للمذيبات القلوية والعضوية ، ومقاومة لغسيل الماء وامتصاص جيد للماء. يستخدم الجلد الشمواه على نطاق واسع في عالم الموضة وهو أيضًا شائع جدًا. في القرن العشرين ، أصبح الجلد المدبوغ أكثر شهرة في صناعة الأزياء وكان يعتبر رمزًا للمكانة نظرًا لطبيعته الأنيقة والفاخرة. لا تقتصر تطبيقات جلد شمواه في صناعة الجلود ، واليوم في السوق يمكن رؤية جميع أنواع البضائع الصغيرة والكبيرة من هذا النوع من الجلد. تُستخدم الإكسسوارات النسائية التي تؤكد على الأناقة في مجموعة متنوعة من الأساور والصنادل والقلائد الفاخرة.

إن طبيعة الجلد الشمواه الناعمة والخفيفة للغاية تجعله مناسبًا للملابس والإكسسوارات العصرية ، بما في ذلك الحقائب والأحذية والأشياء الأخرى ، فضلاً عن البطانة للأصناف الجلدية. الجلد الشمواه هو أحد الاستخدامات الأكثر شيوعًا في السترات الجلدية الغربية التقليدية. معاطف ناعمة مصنوعة بأشكال أكثر حداثة اليوم. أيضًا ، لا يزال المشاهير وعشاق الموضة يستخدمون الأحذية والقبعات المخملية الناعمة التي يبدو أنها تدوم لسنوات عديدة.

يمكن أن تكون مصنوعة من الجلد الشمواه والملابس باهظة الثمن والسلع الجلدية. يستخدم الجلد الشمواه في مجموعة واسعة من التطبيقات ، نظرًا لقوامه الخفيف واللين ، والتهوية والدفء ، والمتانة والمتانة ، ومناسب لصنع معاطف الربيع والخريف والمعاطف والسترات الصوفية وغيرها من الملابس والعناصر الزخرفية ، ويمكن استخدامه أيضًا المواد المستخدمة للأحذية والقفازات والقبعات وأغطية الأريكة. هذا النوع من المواد مناسب أيضًا لإنتاج الأحذية والأحزمة والحقائب والأربطة والأثاث والمفروشات أو الملحقات الداخلية بشكل عام لإنتاج السلع الجلدية.

وغني عن القول ، ليس من الصعب الحفاظ على الجلد الشمواه . حتى إذا كنت لا تشتري منتجات العناية بالبشرة باستخدام فرشاة و ممحاة فقط ، يمكنك إبقائها نظيفة وإزالة الغبار بسهولة ، على أي حال تذكر عدم ارتداء أحذية من جلد الغزال أو غيرها من الملحقات. لا تغسل هذا الجلد بالمنظفات البسيطة والماء ، وأيضًا لا تعرض هذه الأشياء لأشعة الشمس لفترة طويلة ، مما قد يؤدي إلى تلون شديد للجلد.

شرکات إنتاج و منتجی جلد شمواه

شرکات إنتاج و منتجی  جلد شمواه قامت شركات و منتجی جلد شمواه باستخدام أحدث المعارف المتعلقة بتصنيع الجلود بتوسيع مجال نشاطها وإنتاج كمية معينة من جلد الغزال سنويًا وفقًا لاحتياجات السوق. يقوم المصنعون ، بهدف تلبية احتياجات صناعة الجلود ، بإحضار هذا الجلد المستخدم على نطاق واسع إلى الميدان بجودة مثالية. كما يمكنك شراء جلد البقر و الشمواه الاصلی من هذه الشركات بسعر أرخص لتقليل التكاليف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا