مصانع صنع الجلد الطبيعي للشنطة

البيع بالجملة وشراء جلد طبيعي شنطة الرخيصة من الدرجة الأولى بأسعار ممتازة في الأسواق ومراكز التوزيع ، وكذلك البيع بالجملة عبر الإنترنت والمباشرة.

في مختلف مدن إيران ، توجد مراكز ومتاجر تتعامل مع جميع أنواع الجلود للحقائب ومتخصصة في هذا المجال ويمكنها توجيه العملاء لشرائها بشكل أفضل من خلال توفير معلومات ومواصفات مهمة عنها. يتم شراء الجلود الطبيعية في الدولة على أساس مخصص ، وبهذه الطريقة ، يمكن لمقدم الطلب بسهولة إجراء عملية الشراء مباشرة من الشركة المصنعة ولديه ثقة تامة في شرائه.

مصانع صنع الجلد الطبيعي للشنطة

أنوع الجلد الذي يستخدم غالبًا في صنع الحقائب

أنوع الجلد الذي يستخدم غالبًا في صنع الحقائب في الوقت الحاضر ، اكتسبت صنع الحقائب الجلدية الكثير من المعجبين ويقوم الكثير من الناس بالتدريب وإنتاج هذه الحقائب. يعتبر فن خياطة الحقائب الجلدية ، والذي هو في الواقع مجموعة فرعية من السروج التقليدي ، أحد أهم سمات الحرف اليدوية والفنون التقليدية ، أي خلق فرص العمل. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الإنتاج دون مراعاة الاحتياجات لا يمكن أن يكون له دائمًا سوق جيد وخلق فرص عمل طويلة الأجل.

1. جلد البقر والعجل: هذه الجلود لها ألياف كثيفة وبالتالي فهي تتمتع بمقاومة عالية. سطحها أملس وناعم وجاف ومعد بسماكات مختلفة وتستخدم هذه الجلود في الغالب لتحضير الحقائب والملابس والقفازات وما إلى ذلك. 2- جلود الضأن والضأن: كثافة ألياف هذه الجلود أقل من غيرها من الجلود ، فلا تقاوم جلود البقر والعجل ، وسطحها أملس كسطح جلود البقر. نظرًا لنعومة وخفة هذه الجلود ، فهي تستخدم في الغالب في صناعة الحقائب والملابس والقفازات.

3. جلد الماعز: كثافة ألياف جلد الماعز أقل من جلد البقر ولكنها أكثر من جلد الغنم ، لذلك فهو يتمتع بمقاومة جيدة. بسبب وضوح نمو الشعر على جلد الماعز ، يمكن تمييز هذا الجلد بسهولة عن الجلود الأخرى. يعتبر جلد الماعز أكثر مرونة وأخف نسبيًا من أنواع الجلود الأخرى ؛ نظرًا لتحضير هذا الجلد بشكليه الناعم والجاف ، فإنه يستخدم في الغالب في إنتاج الحقائب والأحذية النسائية. 4. جلد الجاموس: يستخدم هذا الجلد ، وهو أكثر سمكًا من جلد البقر ، في تحضير الحقائب والأحزمة وأغطية البنادق وسروج الخيل وما إلى ذلك. 6. البطانات: تُستخدم البطانات بشكل طبيعي وصناعي. البطانات الاصطناعية مثل الأسفلت الصناعي ، والإبرة ، والجلد المدبوغ ، والنسيج ، وما إلى ذلك ، المتوفرة في السوق في شكل منافذ. البطانات الطبيعية مثل الأسفلت الطبيعي من جلد الماعز والأغنام والجلد المدبوغ.

متاجر و أسواق الجلد الطبيعي للشنطة

متاجر و أسواق الجلد الطبيعي للشنطة يتم توزيع وتوزيع صادرات الجلود الطبيعية المستوردة المنتجة بسعر رخيص بشكل أساسي من قبل الشركات الموردة لهذه المنتجات ، ومن بينها الجلود الاصطناعية أرخص الأسعار. بشكل عام ، الجلود المستخدمة في صناعة الحقائب والمتوفرة للعملاء بشكل مباشر ومباشر من خلال شركات التصنيع والتوريد لها سعر رخيص لعدم وجود وسطاء للبيع. في مدن مختلفة من إيران.

توجد أسواق جلد شنطة ومتاجر تعمل في بيع الجلود ومتخصصة في هذا المجال ، ويمكن أن توفر معلومات ومواصفات مهمة حول الجلود لتوجيه العملاء للشراء بشكل أفضل حتى يتمكنوا من الحصول على شراء آمن. يتم إنتاج وتوريد الجلود عالية الجودة غيابيًا وعبر الإنترنت وغير متصل ، مما جعل من السهل شرائها وشرائها من جميع أنحاء البلاد في أقصر وقت ممكن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا