مشتریات و مبیعات جلد الغزال

مشتریات و مبیعات جلد غزال، اليوم ، يتم تصنيع هذا المنتج من قبل مراكز التوريد لمختلف الصناعات.سوق جلد البقر و الغزلان له سوقه الخاص بناءً على خصائصه الخاصة.

مشتریات و مبیعات جلد الغزال

معرفة إستخدامات جلد الغزال

معرفة إستخدامات جلد الغزال إستخدامات الجلد الغزال

يعد جلد البقر من أكثر المواد الخام استخدامًا في إنتاج مختلف المنتجات مثل الحقائب والأحذية والمنتجات الجلدية الأخرى ، و تعتمد جودة المنتجات النهائية إلى حد كبير على جودة الجلد الأصلي.

يحتوي جلد البقر على ألياف كثيفة و مضغوطة و بالتالي يتمتع بمقاومة عالية ، وسطحه أملس و يسمى باللون الأخضر. و هي متوفرة بسماكات مختلفة لينة وجافة حسب الأصناف الاستهلاكية الاستخدام العام لجلد البقر في إنتاج الأحذية الرجالية و بعض الأحذية النسائية و جميع أنواع الحقائب الرجالية والنسائية وقفازات الموسم البارد. في بعض الأحيان يكون آمنًا ولكن في بعض الأحيان يتم استخدامه أيضًا لإعداد الملابس.

جلد البقر هو في الواقع جلد بقرة مدبوغ. يتم إنتاج جلد البقر الملون بألوان مختلفة. هذه الألوان بالتأكيد ليست الأسود و البني و الأبيض و الأسود ، لأنه يمكن تغيير اللون عن طريق الدباغة بمواد مختلفة ، لذلك إذا كان لون الجلد الأصلي ورديًا ، فهذا ليس مفاجئًا.

جلد البقر هو صناعة الجلود الأكثر استخدامًا في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجلد المصنوع من جلد البقر الناضج له تطبيقات أكثر من جلد العجل. جلد البقر الناضج متعدد الطبقات و له مقاومة عالية جدًا للضرر والتآكل. يستخدم هذا الجلد في صناعة مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية مثل الحقائب و الأحذية و المعاطف أو الصناعات مثل الأثاث.

تتم معالجة جلد البقر بشكل خاص اعتمادًا على نوع الدباغة (الجلود المستخدمة في صناعة الحقائب الجلدية للمكتب ، و الجلود المستخدمة في صناعة المحافظ الجلدية ، وما إلى ذلك) ، سواء كانت رقيقة أو سميكة ، اعتمادًا على نوع المنتج المراد تصنيعه من البقر الجلد من صنع للاستخدام ، يمكن أن يكون ناعمًا و مرنًا و جافًا وسميكًا ، ولكن بشكل عام ، يكون الجلد أكثر صلابة وجفافًا من الجلود الأخرى. الحقائب ، و الحقائب الجلدية للكمبيوتر المحمول ، و المحافظ الجلدية للرجال و النساء ، و الأحزمة الجلدية ، و حقائب الكتف الجلدية ، و حقائب جواز السفر الجلدية ، و الجاكار الجلدي ، و سلاسل المفاتيح الجلدية و … تستخدم. يمكنك بسهولة التعرف على منتج جلدي مصنوع من جلد البقر عن طريق لمسه.

بشكل عام ، من السمات الجيدة لجلود البقر و التي تسببت في استخدام العديد من الصناعات في بلدنا لإنتاج منتجاتها ، هو سعرها المعقول مقارنة بجلود الغزلان و الماعز و الغزلان و إلى جانب ذلك ، تتمتع بنوعية جيدة.

أسواق و مراکز بیع جلد الغزال

أسواق و مراکز بیع جلد الغزال اسواق جلد الغزال نهم يحرزون تقدمًا جيدًا ، لأن إنتاج منتجات الجلود الحيوانية مزدهر للغاية. يقدمه كبار بائعي جلد البقر لمختلف الصناعات بأسعار منخفضة و معقولة ، و هذا يجعل العملاء راضين و يستمرون في الشراء من هذا السوق ، لأن ظروف سوق الجملة ستجلب لهم الكثير من الأرباح.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا