مراکز بیع و أسواق الجلد الناعم

بشكل عام، اليوم، بسبب ترحيب الناس في المجتمع باستخدام المنتجات الجلدية، لإنتاجها، يتم تقديم أنواع مختلفة من الجلود في السوق. سوق بيع جلد ناعم من الدرجة الأولى والجودة، مثل الجلود الأخرى، مزدهرة للغاية وتتوسع، احصل على هذه المنتجات بأقل سعر.

مراکز بیع و أسواق الجلد الناعم

مراحل تلیین الجلد الناعم

مراحل تلیین الجلد الناعم ونريد أن نذكر هنا تنعيم البشرة والجلد، ابق معنا حتى نهاية هذا المقال.

أفضل طريقة تليين الجلد بهذه الطريقة هي الملح أولاً وتجفيف الجلد الذي تمت إزالته حديثًا ثم إزالة جميع قطع الجلد الإضافية لجعله أملسًا ومتساويًا. بعد اجتياز الخطوات المذكورة أعلاه، يجب أن يتم نقع الجلد في الماء لفترة للوصول إلى بشرة طبيعية تمامًا، ثم في جهاز يسمى إزالة السموم، وهو ما يعني إزالة جميع الدهون واللحم من الجلد، ويتم ذلك بين بكرتين على شكل معدني وبلاستيك، على الرغم من أن البعض يفعل ذلك عن طريق اليد.

وصلت لمرحلة فصل الشعر والصوف والتي تتطلب القليل من ماء الجير لإزالة الشعر، مع الانتباه إلى وجوب إزالة الجير من الجلد تمامًا بعد إزالة الشعر لأنه يجعله هشًا. يصبح الجلد جافًا ويجب إزالة الجير من خلال حامض الكبريتيك أو ملح الأمونيوم وبعض الأشياء الأخرى. بعد تنفيذ الخطوات المذكورة أعلاه، يحتاج الجلد إلى اكتساب نعومة وجمال خاصين، والذي يجب وضعه بواسطة ملح قلوي يسمى الحمام القلوي، والذي يجعل الجلد أيضًا أكثر مرونة.

ثم يتم تحويل الدهون الزائدة إلى صابون بواسطة السخان وأكسيد الصوديوم ويتم غسلها بالماء، وفي النهاية يكون لديك بشرة ناعمة، ويمكن تقطيع الجلد المحضر حسب رغبتك ويمكن صبغه كيميائيًا أو دهنه بشكل طبيعي وتطبيقه. زيت ليجعله ناعما وناعما ويستعمل. إذا أردنا الحديث عن مراحل تنعيم البشرة فيجب أن نقول إن مراحل تليين الجلد تكون بحيث يتم نقع الجلد أولاً، والغرض من النقع إزالة الشوائب، ثم يصبغ بالكلس، وهو الجير يستخدم لفصل الشعر عن الجلد ثم يوضع في محلول إنزيمي للجلد مما يجعل البشرة ناعمة وطرية. ثم في مرحلة إزالة الشحوم، تتم إزالة الدهون بالماء ومحلول ضعيف.

ثم في مرحلة الدباغة، يتم تغيير الجلد بالمواد الكيميائية، وفي مرحلة الفصل يكون الجلد ذو طبقتين، ثم الجسيمات الإضافية يتم حلقها وتثخينها ويتم تحديد الجلد وصبغه حسب نوع استخدام الجلد ويدخل مرحلة التجفيف النهائية ويتم أخذ رطوبته واختبار نعومته وجودته قبل بيع الجلود المدبوغة.

شراء جلد خروف بالجملة

شراء جلد خروف بالجملة مجموعتنا في مجال شراء جلد خروف جاهزة بشكل أساسي لتقديم المنتج بسعر معقول لعملائها في جميع أنحاء البلاد وترسل وتسلم منتجات عالية الجودة في أسرع وقت ممكن. في عملية الشراء الخاصة لجلد الغنم هذا، يمكنك شراء مجموعة متنوعة من ألوان هذا المنتج بسعر معقول جدًا، وبسبب انخفاض سعر هذا المنتج في عملية الشراء الخاصة، يمكنك شراء المنتجات وسعر تكلفة المنتجات مصنوع من هذا الجلد، وفر على هذا المنتج. إن شراء هذا الجلد من مركزنا بسعر معقول وخاص للغاية، وكذلك دون تدخل أي وسيط ، متاح للعملاء والمشترين الكرام والعزيزيين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا