مراكز بيع أفضل أنواع الجلد الطبيعي بجودة عالية

يباع أفضل الجلد الطبيعي بعلامات تجارية مختلفة ويستورد من بلدان أخرى مختلفة في الأسواق ومتاجر المنتجات الجلدية. من بلد المصدرة للمنتجات الجلدية كندا. التي تنتج المنتجات الجلدية الأكثر أناقة وعالية الجودة. ويوجد العديد من المراكز التي تزود جميع مدن جلد البقر طبیعی هذا. ونقدم هذا المنتج بأفضل جودة وجودة عالية.

مراكز بيع أفضل أنواع الجلد الطبيعي بجودة عالية

النقاط المهمة حول استیراد و تصدیر جلد طبيعي

النقاط المهمة حول استیراد و تصدیر جلد طبيعي لطالما نظر التجار في استيراد وتصدير الجلود وكان يستخدم دائمًا كسلعة تحتاجها المجتمعات البشرية. في هذه الأيام، مع زيادة التنوع وبالطبع تحديث العالم، أصبح استخدام هذه المنتجات أكثر أهمية، وبالتالي يسجل التجار شركات تصدير واستيراد الجلود من أجل توسيع أنشطتها في إطار قوانين الدول. تحظى هذه القضية أيضًا بتقدير كبير في إيران نظرًا لحجم ورش العمل وبالطبع الحاجة الموجودة، ويتم تسجيل العديد من الشركات في هذا المجال كل عام. في الوقت الحاضر، لم تجد صادرات الجلود في بلادنا مكانًا خاصًا في الأسواق الدولية ويتم تصديرها في الغالب كجلود خام. تحقق الجلود المدبوغة أرباح تصدير أعلى من تصدير الجلود الخام. من ناحية أخرى، لحسن الحظ، نظرًا لأن بلدنا منتج كبير للنعام في العالم، فقد أحرز تقدمًا كبيرًا في إنتاج الجلود الفاخرة مثل جلد التمساح والنعام. جعلت عمليات الدباغة عالية الجودة وندرة هذه الجلود من بلدنا جزءًا كبيرًا من صادرات جلود النعام في العالم. من أولى الخطوات الضرورية في تصدير الجلود الحصول على بطاقة عمل. بعد بطاقة العمل، من الضروري تقديم الفاتورة المبدئية. في إصدار، يتم ذكر كيفية الإرسال، وكيفية التعبئة، وحجم ووزن البضائع، وإدخال نوع الجلد للتصدير، ومواصفات المشتري والبائع والتحقق من صحتها بتوقيعات الطرفين. الخطوة التالية في تصدير الجلود هي تحديد القيمة الجمركية. يجب أن يتم تقييم الجلود قبل الشحن بعناية وخبرة من قبل خبراء الجمارك. إذا كانت فاتورة التقييم الجمركي غير متوافقة مع البضائع المشحونة، فسيعيدها المشتري. إن كيفية إرسال وتغليف سلع التصدير، وخاصة الجلود، لها أهمية خاصة، وسيمنع عدم الالتزام بالتغليف القياسي في تصدير الجلود من المغادرة. المرحلة الأخيرة من تصدير الجلود والتي تعد من أهم المراحل، هي الحصول على جميع التراخيص اللازمة لهذه التجارة. وأخيرًا، يتم الانتهاء من المرحلة الأخيرة من تصدير الجلود من خلال استلام كمية البضائع المصدرة من المشتري الأجنبي. لا تترك بطاقة عملك للآخرين للاستيراد. عند شراء البضائع المستوردة، يجب أن تكون حريصًا ولا تشتري إلا من المراكز والشركات ذات السمعة الطيبةثعبان. تأكد من أن تقرر الاستيراد بناءً على الطلب من العميل. تأكد من الدفع للبائع لشراء البضائع عن طريق فتح ائتمان مصرفي. استخدام شركات التفتيش عند تخليص البضائع. استخدام التسهيلات الحكومية لاستيراد البضائع. عند استيراد البضائع، حاول إقامة علاقة عمل. (الاستيراد مقابل التصدير) استخدم نظام الاستعلام عن الأسعار. يجب أن تكون النقاط والحالات المهمة المتعلقة بالإدخال الصحيح لقيمة البضاعة في البيان الجمركي معروفة جيداً يجب أن يكون لديك معلومات دقيقة حول نقل البضائع من الموانئ الأجنبية إلى الموانئ الجنوبية للبلاد كن على دراية بالقضايا المهمة المتعلقة بمتطلبات تثبيت علامة الندى على البضائع المستوردة (حاليًا غير إلزامي). كن على دراية بالقضايا المهمة المتعلقة بمتطلبات الباركود للسلع المستوردة (حاليًا غير إلزامي).

أفضل أنواع الجلد الطبيعي للبيع بأسعار رخيصة

أفضل أنواع الجلد الطبيعي للبيع بأسعار رخيصة بيع جلد البقر الطبيعي من الخدمات التي تقدمها المصانع للبائعين. عند بيع جلد البقر، سيكون سعر المنتجات أرخص بكثير ويمكن للعملاء الحصول على السلع التي يحتاجونها بسعر معقول. في بلدنا، يشارك العديد من المصنّعين في إنتاج المنتجات الجلديةأصلي ويقدمون منتجاتهم للعملاء في مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان والأنواع والأحجام وما إلى ذلك. تنتج هذه الشركات المصنعة وتسوق عددًا كبيرًا من المنتجات يوميًا وتقدم مزايا خاصة للعملاء الذين ينوون شراء المنتجات بكميات كبيرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا