مراجع بیع و توزیع الجلود الطبيعية

جلود طبيعية التي يتم الحصول عليها من معالجة ودباغة جلود الحيوانات مناسبة جدًا لإنتاج مختلف المنتجات الجلدية . يتم شراء وبيع الجلود الطبيعية في مراكز مختلفة. مجموعتنا هي إحدى المراكز التي تبيع أفضل الجلود الطبيعية بسعر الإنتاج. هذا المركز مسؤول عن توزيع وتوزيع الجلود الطبيعية.

مراجع بیع و توزیع الجلود الطبيعية

معلومات كاملة عن الجلد الطبيعي و أنواعه

معلومات كاملة عن الجلد الطبيعي و أنواعه يتم الحصول على الجلود الطبيعية من العصور القديمة حتى الوقت الحاضر من جلود الحيوانات مثل الماعز والأبقار والأغنام. بعد ذبح هذه الحيوانات ، يتم نزع جلودها وتحضيرها للمعالجة والصباغة. خلال مرحلة المعالجة ، يجب التخلص من رائحة الجلد الخام تمامًا. على الرغم من وجود القليل من الدهون في جلد الحيوانات ، إلا أنه من أجل أن يكون الجلد الذي يتم الحصول عليه من جلد الحيوانات النيئة أكثر نعومة ومرونة ، يتم إضافة كمية صغيرة جدًا من الزيت الخاص إليها أثناء المعالجة والدباغة.

من مستويات مختلفة من جلود الحيوانات ، يتم تشكيل جلود مختلفة السماكة. في العصور القديمة ، كان يتم إجراء الدباغة على الجلد بطريقة تقليدية ويدوية تمامًا ، ولكن اليوم ، مع تقدم التكنولوجيا ، تم تصنيع الأجهزة لإنتاج الجلود الطبيعية ، وتمت معالجة جلد الحيوانات بواسطة هذه الأجهزة.

بشكل عام ، يتم اتخاذ عدة خطوات على جلد الحيوانات لإنتاج جلد طبيعي. الخطوة الأولى هي اختيار بشرة صحية وتنظيفها. في الخطوة التالية ، يتم تسمير الجلد النظيف. في هذه المرحلة ، يتم العمل على تثبيت البروتين في جلد الحيوانات. إن وجود البروتين في الجلد المأخوذ من جلود الحيوانات يجعل الجلد أكثر مقاومة ولا يتحلل بسرعة.

اسم المرحلة التالية بعد الدباغة هو طحن. يقوم الطحن بتليين الجلد الخام وفي هذه المرحلة يضاف بعض الزيت إلى الجلد الطبيعي الخام. وأخيرا ، المرحلة الأخيرة من الصباغة. في هذه المرحلة ، يتم طلاء الجلد بألوان مختلفة. ينقسم الجلد الطبيعي إلى جلد البقر وجلود الماعز وجلد الضأن.

جلد البقر أغلى ثمناً وأكثر مقاومة من الجلود الأخرى وهو مكون من الجلود الثقيلة. جلد الغنم أخف وأنعم من جلد البقر. وأخيراً ، جلد الماعز ، وهو أخف وزناً وأكثر رقة من الجلود الأخرى. جميع انواع الجلد الطبيعي ذات جودة عالية جدًا.

يستخدم جلد البقر بشكل شائع في صناعة المنتجات الجلدية التي تتطلب قوة ومتانة أعلى. يستخدم جلد البقر في صناعة أحذية السلامة والعمل وحقائب الكمبيوتر المحمول والأحزمة. تُستخدم الجلود الخفيفة مثل جلد الغنم وجلد الماعز بشكل أساسي في صناعة حقائب اليد النسائية التي تحتاج إلى مزيد من الأناقة والرقة.

مصدری و مستوردی الجلود الطبيعية

مصدری و مستوردی الجلود الطبيعية إيران هي أحد مستوردی جلود طبيعية. في الوقت نفسه ، تصدر إيران الجلود الطبيعية عالية الجودة إلى دول أخرى. في كل عام ، يتم استيراد الكمية المطلوبة من الجلد الطبيعي من دول أخرى لتلبية الاحتياجات المحلية. شركتنا من الشركات التي تحاول استيراد وتصدير الجلود الطبيعية. حاولت شركتنا دائمًا تحسين جودة منتجاتها الجلدية وبيع الجلود الطبيعية بسعر عادل.

من الخدمات التي قدمتها شركتنا للعملاء إمكانية تسجيل طلب غيابي. للحصول على معلومات حول الأسعار وتسجيل الطلبات ، بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات الأخرى لموقعنا ، يمكنك الرجوع إلى هذا الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا