قائمة أسعار الجلد الطبيعي للبیع بکمیات مختلفة

تعتمد سعر متر الجلد الطبيعي على عدة عوامل، من هذه العوامل: جودة المنتج. كلما ارتفعت جودة الجلد، ارتفع سعره، كما أن حجم الإنتاج والطلب في الأسواق الاستهلاكية المحلية والأجنبية من بين العوامل التي تحدد سعر الجلد الطبيعي. الشراء بالجملة لهذا المنتج يقلل من سعر الجلد الطبيعي.

قائمة أسعار الجلد الطبيعي للبیع بکمیات مختلفة

المميزات التي يجب أن يحتوي عليها الجلد الطبيعي

المميزات التي يجب أن يحتوي عليها الجلد الطبيعي للجلد الطبيعي ميزات خاصة أوضحناها فيما يلي. أول ما يميز الجلد الطبيعي هو رائحته. غالبًا ما يكون للجلد الطبيعي رائحة مميزة وهو لطيف نوعًا ما وحلو بعض الشيء ويشعر بالحيوية. كمية شدة الرائحة تعتمد على نوع المنتج. السمة الرئيسية للجلد الطبيعي هي السطح المثقب لهذا المنتج.

ألق نظرة فاحصة على المنتج أثناء حمله. يجب أن يكون للجلد الطبيعي دائمًا سطح مطرز به مسام صغيرة وخطوط مائلة، على العكس من ذلك، فإن الجلد الصناعي له سطح أملس ولامع للغاية ولا توجد خطوط حبيبية وعمل دقيق عليه. عادة ما يكون سطح الجلد الطبيعي مصنوعًا من نفس الحبيبات وقصير الارتفاع، ولكن قد يكون للجلد الصناعي سطح حبيبي طويل وغير منتظم. ضع في اعتبارك أن الجلد الطبيعي يتمتع بمقاومة عالية للحرارة.

يعود الجلد الطبيعي إلى حالته الأصلية بعد التسخين والتبريد. يتمتع الجلد الطبيعي أيضًا بمرونة عالية. حاول ثني الجلد، إذا كان طبيعيًا ، يجب أن يعود إلى موضعه الأصلي ويجب إزالة التجاعيد الأخرى. إذا كان الجلد صناعيًا، ينثني بشدة ويترك خطوطًا وتجاعيد. الجلد الأصلي مرن للغاية، لذلك يميل إلى التشوه تحت الضغط. تشمل الميزات الأخرى للجلد الطبيعي وزن هذا المنتج. جلد طبيعي ثقيل وجلد صناعي خفيف الوزن. جلد الماعز أخف بكثير من جلد البقر، لكن الجلد الصناعي أخف من كليهما. حتى بين الجلود الطبيعية، يزن “الجلد المحبب الكامل” أكثر من الجلد المعدل، لأن الجلد المعدل يتم ارتداؤه للحصول على سطح أملس ، وبالتالي يتم تقليل سمك الجلد وتقليل وزنه. الجلد الطبيعي له جودة أعلى.

لكن تجدر الإشارة إلى أن كلا من الجلد الطبيعي والجلد الصناعي (الصناعي) لهما درجات جودة مختلفة، ومن الممكن العثور على جلد صناعي بجودة أعلى من بعض الجلود الطبيعية! لكن بشكل عام، الجلد الطبيعي ذو جودة أفضل، وأكثر متانة، وأكثر طبيعية، وأكثر جمالا، وأكثر موثوقية، وبالطبع أغلى ثمنا. الجلد الطبيعي أغلى بكثير من الجلد الصناعي بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام للجلد الطبيعي. بشكل عام، يتم تسعير الجلد الطبيعي ثلاث إلى خمس مرات أكثر من الجلد الصناعي، اعتمادًا على جودة المواد الخام. ميزة أخرى للجلد الطبيعي هي حالتها الأصلية. قم بالضغط على الجلد بأطراف أصابعك، ستلاحظ أن الجلد الطبيعي قد تجعد قليلاً بعد الضغط، لكنه يعود بسرعة إلى حالته الأصلية. هذه الميزة غير موجودة في الجلد الصناعي.

سعر متر الجلد الطبيعي للتصدير من إيران

سعر متر الجلد الطبيعي للتصدير من إيران ابتكر بائعو اشکال الجلد الطبيعي طريقتين لبيع هذا المنتج عبر الإنترنت وشخصيًا. في التسوق عبر الإنترنت، يمكن للعملاء زيارة مواقع الويب المصممة لشراء اشکال الجلد الطبيعي بجودة وأسعار مختلفة والحصول على المنتج في المنزل. في التسوق وجهاً لوجه، يجب على العملاء الرجوع إلى الفروع ومراكز المبيعات في السوق لشراء الجلود الطبيعية. وتجدر الإشارة إلى أنه في كلتا طريقتي الشراء، من الممكن شراء المنتج بكميات كبيرة. تمنع عمليات الشراء بالجملة التكاليف الإضافية المتكبدة بهذه الطريقة من خلال التخلص من فئة الوسطاء والمستفيدين، وتقليل سعر المنتج بشكل كبير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا