طلب شراء جلد نعام أصفر بکمیات کبیرة

معدل الطلب والشراء لجلد نعام أصفر مرتفع للغاية. نظرًا لأن هذا النوع من الجلد له العديد من الاستخدامات ويحظى بشعبية كبيرة في العالم ، فإنه يباع جيدًا في السوق. لشراء جلود النعام بکمیات کبیرة وبأقل سعر، يجب عليك الذهاب إلى أحد مراكز بيع وشراء جلود النعام.

طلب شراء جلد نعام أصفر بکمیات کبیرة

طرق تخزين و تعبئة جلد الطبیعي

طرق تخزين و تعبئة جلد الطبیعي الجلود والتاريخ والتطبيقات

في تاريخ حياة الإنسان، لطالما كان هناك ارتباط عميق بين احتياجاته ومختلف الحيوانات. تلعب جلود الحيوانات دورا أساسيا في تلبية العديد من هذه الاحتياجات. على سبيل المثال، صنعوا دروعا من جلد وحيد القرن الخشن لحماية حياتهم في الحروب. لكن الجلد يتم الحصول على الجلد الطبيعي من منتجات جلود الحيوانات والمواد العشبية وغير العشبية من خلال سلسلة من الإجراءات الفيزيائية والكيميائية.

هذا الجلد الطبيعي مقاوم نسبيا للعديد من البكتيريا والعوامل الفيزيائية والظروف المناخية المختلفة. من السمات المهمة جدًا للجلد الطبيعي مرور بعض تدفق الهواء. إذا كانت المواد الاصطناعية الأخرى تمنع تغلغل الهواء.

تم استخدامه في كثير من الحالات منذ العصور القديمة: من سروج الخيل إلى جميع أنواع الملابس والحقائب والأحذية والقبعات وأغطية الأرائك والديكورات الداخلية للسيارة. تعود أصول الجلد الطبيعي إلى التاريخ. تعود هذه الأصالة إلى حقيقة أنه نظرا لخصائصها، لم تؤذي أبدا جسم الإنسان، بل على العكس من ذلك، فقد كانت دائما حاميها. القليل من المنتجات لها وظيفتها وجمالها، وحتى عندما تتقدم في العمر، فإنها لا تزال جميلة.

كيفية الحفاظ على الجلد الطبيعي

بشكل عام ، تشتمل صيانة الجلود الطبيعية والمنتجات الجلدية على 3 مراحل، وهي:

الحفاظ على نظافة الجلد الطبيعي: الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها باعتبارها أهم خطوة في العناية بالجلد الطبيعي هي محاولة الحفاظ على نظافة منتجك الجلدي، حتى لو انسكب السائل على سطحه الخارجي أو كان هناك شيء متسخ، نظفه على الفور؛ لأنه إذا كنت غير مبال بالعناية بمنتجاتك الجلدية، فسوف يتلف الهيكل والجسم الرئيسي للجلد بمرور الوقت.

تجفيف الجلد الطبيعي: الخطوة الثانية هي محاولة إبقاء منتجاتك الجلدية جافة.

الحفاظ على ترطيب الجلد الطبيعي: في الخطوة الثالثة، تتمثل مهمتك في الحفاظ على رطوبة منتجك الجلدي المرغوب باستخدام منعمات الجلد والزيوت.

على الرغم من وجود العديد من الزيوت الخاصة في السوق للحفاظ على رطوبة منتجاتك الجلدية، وخاصة الجلد الطبيعي، يمكنك بسهولة الاعتناء بحقيبتك الجلدية أو حذائك الجلدي يوميا باستخدام قطرة صغيرة من الزيت النباتي أو زيت عباد الشمس بمنديل ورقي. سطح ناعم ورطب.

جلد النعام

مظهر جلد النعام جميل جدا. مقارنة بالجلود الأخرى، فإن الدهون الطبيعية في جلد نعام أصفر تجعله مرنا ومقاوما للجفاف والتشقق. السمة المميزة والتجميلية لجلد هذا الحيوان هي وجود بقع مرتبطة ببصيلات الساق الكاملة على سطحه. تبلغ قوة جلد النعام ستة أضعاف قوة جلد البقر. هذه الميزة، إلى جانب نعومتها الرائعة ونعومتها المثالية، جعلت هذا المنتج أحد أغلى الجلود في العالم، مثل جلد خنزیر والتماسيح.

قائمة أسعار جلد نعام أصفر 2022

قائمة أسعار جلد نعام أصفر 2022 المظهر المختلف والجميل والنعومة والقدرة على الانحناء والمقاومة العالية جدا هي السمات المميزة لجلد النعام الأصفر عن الجلود الأخرى. تشمل منتجات جلد النعام الرئيسية حقائب اليد والأحذية والأحذية والمعاطف والمعاطف. تستخدم صالونات الموضة الأوروبية جلد النعام لسنوات عديدة في صناعة الحقائب. بالطبع، في الولايات المتحدة، كان جلد الحيوان يستخدم في الغالب في صناعة الأحذية والأحزمة. يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لشركتنا للاطلاع على قائمة أسعار جلد النعام الأصفر في العام الجديد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا