صانعی و مصدری الجلد للباب

جلد للباب مناسب لجميع أنواع الأبواب الخشبية. تستخدم الأبواب الجلدية بشكل شائع في المكاتب. هذا النوع من الأبواب يصنع وينتج أيضًا في إيران. تنتج شركات ومجموعات مختلفة في إيران أبوابًا جلدية. نظرًا لأن جودة الأبواب الجلدية التي تصنعها العلامات

صانعی و مصدری الجلد للباب

الجلود المناسبة للإستخدام فی صناعة الأبواب

الجلود المناسبة للإستخدام فی صناعة الأبواب تستخدم جلود مختلفة لإنتاج أبواب جلدية. لكن الأبواب الجلدية المصنوعة من الجلد ذات جودة أعلى وأكثر تكلفة. هذه الأنواع من الأبواب الجلدية متينة للغاية ومقاومة لجميع أنواع التلف. تستخدم الجلود الاصطناعية أيضًا في صناعة الأبواب الجلدية. ولكن كما ذكرنا ، فإن الجلد الصناعي أقل مقاومة من الجلد الطبيعي. أفضل نوع من الجلد الطبيعي لصنع هذه الأنواع من الأبواب هو جلد البقر. هذا النوع من الجلد مصنوع من جلد البقر. يتمتع جلد البقر بمقاومة أعلى من جلد الماعز.

جلد البقر هو أفضل خيار لإنتاج الأبواب الجلدية. كما تعلم ، من مزايا استخدام الأبواب الجلدية أنها عازلة للصوت بشكل جيد للغاية. أغطیة الأبواب مصنوعة من جلد جميل جدًا ومقاومة للضوضاء التالية. الأبواب الجلدية مناسبة جدًا للمنازل. في هذا النوع من الأبواب ، يتم استخدام أنواع مختلفة من الجلد لإنتاجها. كما أن الغطاء الجلدي مصنوع من أفضل أنواع الجلود الطبيعية. التدرج اللوني على الباب المغطى بالجلد هائل. الأبواب المصنوعة من الجلد الطبيعي شديدة المقاومة للماء واختراقها. هذه الأنواع من الأبواب هي أيضًا عوازل جيدة للحرارة والبرودة.التجارية الإيرانية تتساوى مع الموديلات الأجنبية ، فإن هذه الشركات تقوم أيضًا بتصدير منتجاتها إلى الخارج.

لتحضير هذا النوع من الأبواب ، من الضروري استخدام صفائح رقيقة من الجلد ، والجلود عالية السماكة تجعل الباب ثقيلاً ويخلق مشاكل في الدخول والخروج. إذا كنت تريد لأي سبب من الأسباب تغيير أبوابك الخشبية وإنشاء مجموعة متنوعة في هذه الأبواب ، يمكنك استخدام المفروشات الجلدية على سطح الأبواب الخشبية وأخيراً إنتاج باب جلدي جميل وأنيق.

تستخدم الأبواب الجلدية في الأماكن التي لا تريد أن تكون صاخبة في الصالة أو المكاتب. صحيح أن الأبواب الجلدية أغلى بقليل من الأبواب الأخرى ، لكن كما تعلم ، فإن هذه الأنواع من الأبواب مصنوعة من متينة للغاية ولا توجد إمكانية للخدوش عليها. نقترح عليك استخدام الأبواب الجلدية إذا كنت بحاجة إلى باب يتمتع بقوة ومتانة عالية وعزل للصوت. تضفي هذه الأبواب أيضًا زخرفة خاصة لمنزلك ومكتبك لأنها مصنوعة من الجلد.

مشتریات و أشریة جلد للباب

مشتریات و أشریة جلد للباب أشریة جلد للباب هي ملحق آخر يستخدم في صناعة الأبواب الجلدية. تم استخدام أنواع مختلفة من المواد في تصميم أشریة. في إيران ، بدأت العديد من المراكز والمجموعات في بيع الأبواب الجلدية. مجموعتنا هي إحدى المراكز والمجموعات التي تبيع أفضل الأبواب الجلدية بسعر معقول للعملاء والمستهلكين. مركزنا لديه سنوات عديدة من الخبرة في هذا المجال ويقوم بتوزيع هذه الأبواب في السوق. يمكنك الرجوع إلى موقعنا على الإنترنت للتأكد من مجموعتنا وكذلك لمعرفة الأسعار. هذا هو الموقع المركزي للتسوق شخصيًا من قبل العملاء الأعزاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا