صانعات و مصانع دباغة الجلد البقري

يستخدم البشر جلود الحيوانات المختلفة لجعل حياتهم أكثر جمالا ، على سبيل المثال ، يستخدمون أنواعًا مختلفة من الجلود في ملابسهم ، ويستخدمون أنواعًا مختلفة من الجلد على الإطلاق.

فهذه الجماهير تجعل ملابسهم جميلة ، بالإضافة إلى الجمال لديهم الجودة. يستخدم الجريمة وأكثر.جلد بقري هو أحد الأصول المستخدمة على نطاق واسع في الملابس والإكسسوارات البشرية.يستخدم جلد البقر على نطاق واسع بسبب جودته العالية.

صانعات و مصانع دباغة الجلد البقري

مقارنة بین جلود البقر و الجلود الماعز

مقارنة بین جلود البقر و الجلود الماعز جلد البقر والجلد الماعز لهما خصائصهما الخاصة وهما مفيدان جدًا في حياة الإنسان.جلد البقر أغلى ثمناً من جلد الألعاب لأن جودته مختلفة وجلد أعلى جودة نسبيًا من جلد اللعبة وكما تعلم ، فإن جلد اللعبة يتمتع بمرونة أكبر من جلد البقر وهو أكثر نعومة وأخف وزناً.

يستخدم جلد اللعبة أيضًا في صنع القفازات ، وحقائب الأحذية ، وما إلى ذلك. إذا كنت تريد التمييز بين جلد الماعز وجلد البقر ، فيمكنك لمس الحزام ، وإذا كان الحزام خفيفًا ومرنًا تقريبًا ، فيجب أن تعلم أنه من جلد الماعز لأنه جلد البقر هو أكثر سمكا من جلد البقر السميك.

هناك طريقة أخرى للتمييز بين جلد البقر وجلد الماعز وهي أن جلد الماعز به نتوءات على سطحه يمكنك لمسها لرؤية النتوءات عليها ومعرفة ما إذا كان جلد الماعز أو جلد البقر.

جلد البقر أكثر ثباتًا من جلد الماعز ولهذا السبب يستخدمون جلد البقر في حقائب الكمبيوتر المحمول ، كما يستخدمون جلد الماعز للحقائب التي تتطلب ثباتًا عاليًا ، لكن جلد البقر أكثر ملاءمة لذلك لأن لديهم استاتيكيات أعلى.

جلد البقر في أي منتج مستخدم يكون مناسبًا ومدى سماكته وأكثر سمكًا من جلد الماعز.لكن بشكل عام ، جلد البقر أكثر سمكًا وجفافًا من جلد الماعز.

كما قلنا ، يتم استخدام الجلود البقری للمنتجات التي تحتاج إلى ثبات أعلى ، مثل الحقائب المكتبية الجلدية ، وحقائب الكمبيوتر المحمول الجلدية ، والحقائب الجلدية للرجال والنساء ، والأحزمة الجلدية ، وأكياس الدوش ، وحقائب جواز السفر ، وسلاسل المفاتيح الجلدية ، والجاكار الجلدي.

لذلك مع التفسيرات التي قدمناها لك حتى الآن ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد ما إذا كان هذا جلد البقر أو جلد الماعز عن طريق لمس جميع أنواع المنتجات الجلدية.

الشيء في جلد البقر هو أنه ثقيل بعض الشيء وإذا كنت تستخدمه لطلاء جلدي فقد يكون غير مريح لك إذا لم يتم استخدامه لفترة من الوقت قد يصبح قاسيًا وإذا استخدمته مرة أخرى بعد فترة ، يقسى وإذا استخدمته مرة أخرى ، فإنه يعود إلى وحدته السابقة ويصبح لينًا ومرنًا.

بائعی و مراکز بیع الجلد البقري

بائعی و مراکز بیع الجلد البقري عند شراء الجلود ، يجب أن تكون حريصًا على أن يمنحك البائع الجلد الأصلي ولا تشتري الجلد المزيف بدلاً من الجلد الأصلي. بیع جلد بقري إنه واسع جدا ولديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها عند التسوق.

لشراء الجلود ، يمكنك الذهاب إلى مراكز بيع جلود الأبقار والماعز وشراء الجلود التي تحتاجها.لا توجد طريقة أخرى لشراء جميع أنواع الجلود ، فهذه الطريقة هي تقديم طلباتك عبر الإنترنت لتوفير تكاليف السفر والوقت.سيقومون بتسليم طلب الجلود الخاص بك أمام منزلك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا