شركة إستیراد انواع الجلد الطبيعي بسعر المناسب

من أنواع الجلود التي جذبت الكثير من المعجبين اليوم جلد أرنب طبيعي، الذي له شكل زخرفي ويتم إنتاجه بتصاميم وأنماط مختلفة. نظرًا لأن جلد الأرانب من أكثر أنواع الجلود تميزًا، فإنه يحتوي أيضًا على مراوح خاصة. وزودت السوق بشكل جيد بجلد الأرانب يستخدم هذا النوع من الجلد اليوم أيضًا في صناعة السترات والملابس ذات الشعر الناعم جدًا.

شركة إستیراد انواع الجلد الطبيعي بسعر المناسب

عوامل الموثرة علي سعر انواع الجلد الطبيعي

عوامل الموثرة علي سعر انواع الجلد الطبيعي جلد الحيوانات الحية محمي من العفن ، لكن هذه الحماية تتوقف بعد ذبح الحيوان. تغزو البكتيريا الجلد ويبدأ التلف بسرعة. في أفضل الحالات، تحدث هذه العملية بعد التقشير. لأن نشاط البكتيريا حساس لدرجة الحرارة، يتم رش الماء البارد عليها في ظروف مثالية لتبريد الجلد. يمكن أيضًا حماية جلد الأرانب باستخدام تقنية تسمى صودا الخبز، حيث يُغطى سطح الجلد بالملح ويتراكم فوق بعضه البعض. يمتص الملح الماء من الجلد ويؤدي إطلاق الماء المالح إلى جفاف الجلد قليلاً. تمنع هذه الطريقة نشاط البكتيريا وتحمي جلد الأرانب منها. طريقة أخرى هي نقع الجلد في محلول من الماء المالح المشبع. تتطلب هذه الطريقة أجهزة خاصة شائعة الاستخدام في الولايات المتحدة يتم غسل بعض الجلود وتمليحها بعد الذبح أو جمعها وتمليحها وتصنيفها من قبل البائع. يزيد التأخير في حماية الجلد من خطر تلف البكتيريا، خاصة على الأسطح القيمة والحساسة. هناك طريقة أخرى لحماية جلد الأرانب، والتي تستخدم في البلدان الاستوائية، وهي وضع جلود الأرانب في إطارات وتجفيفها في الظل إذا لم يتوفر الملح. هذه الطريقة تسمى التجفيف بالهواء. نظرًا لأن البكتيريا لا يمكنها العمل في بيئة خالية من الماء، فمن الممكن الحفاظ على هذه الجلود الجافة لفترة طويلة دون تلف. إذا جف الجلد ارنب بسرعة في ضوء الشمس المباشر ، فإن التغيرات الكيميائية التي تحدث في بروتين الجلد تجعل الجلد النهائي يصبح أرق وأصعب. إذا تم التجفيف ببطء، فقد يحدث تلف، مما يتسبب في جعل الجلد النهائي غير مستوٍ وضعيف. جودة هذه الطريقة ليست جيدة مثل جودة الملح. نظرًا للمشاكل البيئية المتعلقة بالملح، يتم أيضًا استخدام التخزين قصير المدى، والذي يتم عن طريق وضع الثلج مباشرة على الجلد الطازج. تشمل الأساليب الأخرى الممكنة استخدام مضادات الجراثيم والهواء البارد والنقل البارد. من أجل الحماية المناسبة للمواد الخام، تعتمد طرق العناية بالبشرة أيضًا على ظروف التخزين المثلى في مصانع الجلود. اقترح الباحثون أن يتم وضع المدابغ والمسالخ في مواقع كبيرة لتقليل تكاليف الصيانة والنقل وتآكل الجلد. في بعض المناطق، يؤخذ جلد الأرانب مباشرة من المسلخ إلى المدبغة ليتحول إلى اللون الأزرق الرطب. يمكن تقليل وقت المعالجة في مراحل ما قبل الدباغة بما يصل إلى ساعة بهذه الطريقة.

بيع وشراء انواع الجلد الطبيعي في أسواق إيران

بيع وشراء انواع الجلد الطبيعي في أسواق إيران شراء جلد أرنب الطبیعي عبر الإنترنت بتصميمات وألوان مختلفة، يمكنك الرجوع إلى مواقع المتاجر الإلكترونية وشراء هذا المنتج الجذاب بأفضل وأنسب سعر، لأن هناك صور وصور لهذا النوع من الجلد في هذه المواقع والتي يمكن أن تكون من السهل ملاحظة وإعداد أي نوع من هذا المنتج. على الصعيد الوطني، يقدم مركز توزيع الجلود أفضل أنواع هذا المنتج وأكثرها جودة للعملاء ويمكن تقديم منتجات عالية الجودة للعملاء بكميات كبيرة. اليوم، يتم إنتاج الجلود المختلفة من جلود الحيوانات المختلفة، والتي تستخدم على نطاق واسع لإنتاج العديد من المنتجات الجلدية والضروريات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا