شراء جلد الجاموس في البلدان المختلفة

يحظى شراء جلد الجاموس بشعبية كبيرة في مختلف البلدان. إذا كنت تعمل في مجال التجارة أو إنتاج الجلود الطبيعية، وخاصة جلد الجاموس، فيمكنك بسهولة تجربة الشراء المثالي من مجموعة المبيعات الرئيسية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنتجات لا تشوبها شائبة وفي نفس الوقت تقدم جودة ممتازة. يتم البيع الخاص للجلود أيضا بواسطة المزود في جميع أنحاء السوق.

شراء جلد الجاموس في البلدان المختلفة

أهم دلیل للشراء جلد الجاموس

أهم دلیل للشراء جلد الجاموس انتبه دائمًا للنقاط التالية عند شراء جلد الجاموس:

اختبر قطرة الماء على الجلد: اختبار المياه ضروري للغاية. ضع قطرتين أو ثلاث قطرات عشوائية من الماء على سطح الجلد. يمتص الجلد الطبيعي قطرات الماء تدريجيا. في المنتجات الجلدية المقلدة، يبقى الماء على السطح. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن بعض الجلود الأصلية قد تستغرق وقتا أطول لامتصاص الماء بسبب نوع الجلد المستخدم.

شم الجلد: رائحة الجلد الصافية فريدة من نوعها ولها رائحة طيبة. عادة ما تكون رائحة الجلد المزيف مادة كيميائية، على الرغم من أن معظم مصنعي الجلود الاصطناعية حاولوا لسنوات عديدة جعل الجلد المقلد يشبه الجلد الطبيعي.

تحقق من الحواف الجلدية: يمكن أن يكون فحص حواف الجلد أيضا طريقة مفيدة جدا للتحقق من الجلد الأصلي والمقلد. يمكنك فحص الحواف الجلدية حول السحاب وبين الغرز. ستجد بالتأكيد حافة غير مغطاة. حواف الجلد الأصلي خشنة. حافة الجلد المزيف شيء غير عادي ويكاد يكون مثاليا. كما أن حواف الجلد الطبيعي ليست منفصلة، ولكنها مصنوعة من الجلد.

ابحث عن مسام الجلد: يحتوي الجلد الأصلي على الكثير من المسام لأنه حيوان حقيقي. المسام هي نتيجة الفراء أو الشعر على الحيوان. أيضا، تمامًا مثل جلد الإنسان، يتنفس الجلد من جلد الحيوان.

كل من الجلود الأصلية والمقلدة تحمل علامات تجارية. ولكن هناك اختلاف واضح في الوسم على الجلد الأصلي والمقلد. الجلد الأصلي به علامات غير كاملة وغير منتظمة وعشوائية. غالبا ما تشير الخطوط الموجودة على الجلد إلى جلد الحيوان المصنوع منه. تظهر علامات كاملة على الجلد المقلد، مما يدل على أنه مقلد.

تحقق من سعر المنتجات الجلدية: يمكن أن تكون الجلود الأصلية باهظة الثمن ولا يمكن بيعها بسعر منخفض للغاية. السعر المرتفع للجلد الطبيعي مفهوم تماما. لأن الجلد يمر بمراحل عديدة. بعد إزالة الجلد من الحيوان، يتم تسميرها ويتم إجراء عملية الدباغة. يمكن أن يكون الجلد المقلد رخيصا جدا. لذا كن حذرا عندما يكون الإعجاب بالجلد منخفضا جدا.

تحقق من العلامة الأصلية: يتم تمييز معظم منتجات الجلد الأصلي بشعار جلدي عالمي. يتم ذلك للتأكد من أصالة الجلد الذي تم شراؤه. لا يجرؤ بائعو الجلود المقلدة على استيراد هذه الملصقات لأنها قد تسبب لهم المشاكل.

شراء جلد الجاموس بأفضل الأسعار

شراء جلد الجاموس بأفضل الأسعار هل تعلم فوائد شراء أفضل جلود الجاموس مباشرة؟ وتجدر الإشارة إلى أن توفير السلع بهذه الطريقة، من أي وجهة نظر، يعتبر فعالا من حيث التكلفة بالنسبة للعميل. في حين أنه يمكنه الحصول على الجلود بالسعر الحالي، إلا أنه قادر على طلب المنتجات ذات الجودة الأفضل. يقوم معظم الأشخاص الذين يعملون في مجال التصدير وإنتاج المنتجات الجلدية والبيع الجزئي بعمليات شراء مباشرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا