سعر جلد غنم ذات جودة عالیة في الأسواق المختلفة

جلد الغنم هو جلد حيواني ممتاز ومتعدد الاستخدامات جذب الكثير من المعجبين اليوم بسبب جودته العالية ومظهره الجميل ، يختلف سعر جلد غنم عالي الجودة باختلاف الأسواق، لكننا نحاول دائمًا العثور على السعر الأنسب لتقديم هذا منتج ممتاز وعالي الجودة لعملائنا الأعزاء.

 

من أين نحصل على أفضل جلد أسود طبیعي؟

من أين نحصل على أفضل جلد أسود طبیعي؟

جلد الغنم، المعروف أيضًا باسم لحم الضأن أو الدانتيل، هو جلد مصنوع من جلد الغنم. هنا، سنناقش الخصائص الطبيعية لجلود الغنم، وكذلك مزاياها وعيوبها، والأهم من ذلك، التطبيقات المثالية لجلود الغنم لجميع عشاق الجلود. على عكس الجلد العادي، فإن جلد الغنم مدبوغ بالصوف السليم. الدباغة هي عملية عامة لعلاج جلد الحيوان ويتم إخفاؤها لإنتاج الجلد. تتضمن هذه العملية علاجًا لتغيير بنية البروتين في الجلد، مما يجعلها أكثر متانة وأكثر عرضة للتلف، وتحضيرها لاحتمال تلطيخها أو تلطيخها.

يتميز جلد الغنم بصوف من جانب وجلد على الفلاش. عادة ما يتم ارتداء غطاء الصوف كجانب داخلي من الملابس مثل المعاطف والسترات والقفازات والأحذية لأنه يوفر الراحة والعزل الناعم. يعطي الجزء الداخلي من الصوف في الحقيبة أو المحفظة أو المحفظة مزيدًا من الضوء والديكور. الصوف الصوف له خصائص عزل ممتازة ومقاوم أيضًا للهب والكهرباء الساكنة. ثبت أن الصوف مضاد للحساسية. يزيل جلد الغنم العرق أيضًا من الجسم وفي أليافه. لذلك، فإن الحفاظ على الصوف له خصائصه الوظيفية بصرف النظر عن الجماليات جودة.

يتم تحديد جودة جلد الغنم من خلال مجموعة متنوعة من العوامل، أبرزها القشرة أو الظهر المخفي. المختبئ بجودة أفضل هو المكان الذي تكون فيه الصدفة مرئية، ويكون هناك القليل من تلوث البذور أو لا يوجد تلوث على الإطلاق. هذا هو بالضبط ما يبدو أن البذور والنباتات الأخرى تتلقاه يعلق في الصوف ويزرع نفسه في جلد الغنم، مما يؤدي إلى إصابته. تلوث البذور متدرج على مقياس.

جلد الغنم رقيق جدًا بشكل طبيعي، على الأقل مقارنة بجلد البقر. جلد الغنم مرن سمة تجعله أكثر نعومة ونعومة. هذا هو السبب في أن جلد الغنم هو خيار شائع للحقائب والأحذية والسترات أو السترات الخفيفة. ميزة أخرى لهذا النوع من جلد الحيوان هو أنه يحتوي على منظم درجة حرارة طبيعي ونوع من التحكم في الرطوبة. جلد الغنم أعلى من المتوسط ​​إلى حد ما مقاوم للأوساخ والبق والعفن. تحافظ هذه الخصائص على الحقائب الجلدية من جلد الغنم وتجعلها تبدو أكثر برودة وجديدة لفترة طويلة.

نظرًا لأن جلد الغنم خفيف الوزن، يجد الكثير من الناس أن جلد الغنم أكثر راحة لارتداء الملابس مثل السترات والمعاطف والقبعات والقفازات. تجعل مرونة جلد الغنم منه مادة رائعة للمحافظ والمحافظ والسراويل والتنانير. يعتبر جلد الغنم أيضًا من المفروشات الجميلة ويمكن أن يكون رائعًا للمحافظ والمحافظ والأحزمة وأغطية مقاعد السيارات والمقاعد. حتى أنها توفر غطاء رائع للأحذية!

سعر جلد غنم في البلدان المختلفة

سعر جلد غنم في البلدان المختلفة

يُعرف جلد الغنم في جميع أنحاء العالم بأنه منتج شائع وشعبية للغاية لما له من مزايا عديدة، حيث يستخدم في إنتاج منتجات متنوعة وبسبب استهلاكه ومبيعاته المرتفعة، فإنه يتمتع بسوق مزدهر وله أيضًا مكانة خاصة في العالم الأسواق، لذلك يتم إنتاجها وتوزيعها في مختلف المراكز. مجموعتنا، كمركز تصدیر منخفض للأغنام اسود في سوق هذا المنتج، بذلت قصارى جهدها لتوفير منتجات عالية الجودة ومن الدرجة الأولى وتوريدها بسعر عادل وممتاز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا