خطوط إنتاج جلد الظبي

أدى إنتاج الجلود من جلد ظبي أو الماعز أو الغزلان إلى تحويل الجلود المتبقية من الحيوانات بعد الذبح إلى منتج مفيد يسمى الجلد. و التي لها استخدامات عديدة.

خطوط إنتاج جلد الظبي

أستخدامات و كيفية الحصول على جلد الظبی

أستخدامات و كيفية الحصول على جلد الظبی محلات جلد ظبي

لقد انتقلت معرفة تحويل الجلد إلى جلد من الثدي إلى الثدي في العصور القديمة. على الرغم من مرور عدة عقود على ظهور الآلات الصناعية في كل مصنع للجلود ، إلا أن الإنتاج الضخم الطبيعي أصبح أسهل قليلاً من ذي قبل ، و لكن الحقيقة هي أنه لا يزال معقدًا للغاية و طويلًا ، و يستغرق تصنيع القطعة أسابيع. يصبح الجلد جلداً و يمكن استخدامه في صناعات مثل الملابس.

في العصور القديمة ، كان إنتاج الجلود من جلود البقر و جلود الحيوانات الأخرى شائعًا جدًا ، و كانت تستخدم في صناعة الأحذية و الملابس و المعدات العسكرية ، بما في ذلك الدروع و السروج. اليوم ، مع تطور العالم و تصنيعه و خلق ابتكارات جديدة ، توسع استخدام الجلود.كان لاختراع السيارات ، على سبيل المثال ، تأثير عميق على تطور صناعة الدباغة ، حيث تكوّن الطلب على إنتاج الجلود الملونة و الناعمة و الخفيفة للاستخدامات الزخرفية ، كغطاء للسيارات الفاخرة ، بشكل تدريجي خلال هذه الفترة. بعد هذه المشكلة ، بدأت العديد من المصانع القديمة في شراء آلات دباغة الجلود لزيادة إنتاجها.

تمر قطعة من الجلد بعملية صنع الجلود ، و هي عملية طويلة و معقدة ، لتصبح جلودًا قابلة للاستخدام في مصنع جلود. أيضًا ، نظرًا لأن الجلد مصنوع من جلود حيوانات مختلفة ، فهناك اختلافات في عملية إنتاج الجلود المختلفة. على سبيل المثال ، قد يكون صنع جلد النعام أسهل قليلاً من صنع جلد البقر. لكن أي بشرة تقريبًا تمر بهذه الخطوات لتصبح جلدًا: اختيار بشرة صحية.

يتميز جلد الغزلان بجودة ونعومة خاصتين مقارنة بجلد البقر ، لذا فإن سعره أغلى من جلد الغزال. العديد من المنتجات الجلدية الموجودة في السوق ، من الحقائب و الأحذية إلى غير الجلدية ، مصنوعة من جلد البقر. لأنه يحتوي على سعر أفضل. لكن جلد الغزلان له سعر أعلى لأنه يتمتع بميزات أفضل ، سواء من حيث المظهر و الجودة ، لذلك يتم استخدام جلد الغزلان بشكل أكبر لصنع منتجات فاخرة و أنيقة و زخرفية و أرستقراطية ، و في تصميم الديكور و سبب آخر لارتفاع تكلفة جلد الغزلان هو أنه لا يُسمح بمطاردته ، لأنه من الأنواع النادرة.

بشكل عام ، تعتبر جلود الحيوانات من النعم القيمة التي يمكن استخدامها في صناعة الملابس وكذلك في صناعة الأثاث.

محلات و مراکز بیع جلد الظبي

محلات و مراکز بیع جلد الظبي نظرًا للعدد الكبير أستخدامات جلد الظبي من استخدامات هذا النوع من الجلد ، فإن سوق هذا المنتج مزدهر للغاية ، و العديد من المراكز و المتاجر في طهران و العديد من المدن تعمل في البيع و الشراء في هذا المجال. لقد سهلت مراكز البيع هذه الإنتاج لتوسيع إنتاج الصناعات التي تتعامل مع الجلود ، بشروط جيدة جدًا ، بما في ذلك انخفاض الأسعار و المواد الخام الاقتصادية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا