جلد غنم للبیع بأسعار رخیصة

جلد غنم للبيع هو أحد أكثر أنواع الجلود استخدامًا. يفضله العملاء بشكل عام بسبب سطحه الناعم والجودة. هذا المنتج، وهو طبيعي تمامًا ومن الدرجة الأولى، يتم توفيره لك من قبل الموردين بأسعار معقولة للغاية.

 

أفضل أنواع جلود الحیوانات للملابس؟

أفضل أنواع جلود الحیوانات للملابس؟

هناك العشرات من العوامل المختلفة التي تؤثر على جودة الجلود، من نوع الحيوان الذي يتم الحصول عليه إلى الجنس والعمر وحتى العشب الذي يأكله. على سبيل المثال، أفضل جلد للمعاطف والسترات هو جلد الغنم الجاموس أو جلد الحمل. ثم يأتي جلد العجل. أهم الحيوانات التي تستخدم جلودها هي: الأبقار والأغنام والخيول والغزلان والماعز. لزيادة جودة الجلد. يضيفون ۵۰٫۲٪ كربون، ۲۵٫۴٪ أكسجين، ۱۷٫۸٪ نيتروجين ۴٫۶٪ هيدروجين و ۲٪ كبريت.

يتم تصنيف الجلود المستخدمة في الملابس بناءً على عملية الدباغة والتشطيب. يوفر الجلد استخدامًا مفيدًا للغاية مع طرق الدباغة الحديثة، فإذا لم يكن جلد الحيوان مدبوغًا جيدًا، فإنه ينتج البكتيريا والروائح لأنه يفرز الزيت باستمرار من تلقاء نفسه. الجلد الذي ينفصل عن الحيوان ويكون جاهزًا للمعالجة في المدابغ يسمى الجلد الخام، والجلد الذي يخرج بعد المعالجة يسمى الجلد النهائي.

يشير الجلد عالي الجودة إلى الجلد الذي لم يتم صنفرته أثناء عملية الدباغة. لذلك، فإن النظر إلى الجلد عن قرب للعثور على تأثيرات الصنفرة يساعدك على فهم جودة الجلد. تستخدم الدباغة براميل كبيرة لإزالة شعر الحيوانات الأليفة وتعديل الشوائب مثل الندبات والشعر والشامات والثقوب. اليوم، أصبحت الجلود جزءًا لا يتجزأ من صناعة الأزياء. لطالما كان مصنعو الملابس هم أفضل الجلود في إنتاج الملابس عالية الجودة. كلما زادت جودة الجلد، كان من الأفضل تلبية احتياجات الناس. يمكن أن يكون الجلد الذي يجذب الانتباه بنعومته ومتانته من جلد الغنم أو جلد الماعز. من بين الميزات التي تنطبق على جميع أنواع الجلود عالية الجودة تقريبًا في قطاع الملابس، يمكن ذكر ما يلي ؛

• لا ينبغي أن يتمزق الجلد بسهولة.

• لا رائحة كريهة.

• لا يموت وخالي من المواد الكيميائية السامة.

يمكن أيضًا تصنيف خصائص الجلد الأخرى على النحو التالي:

• النعومة

• المتانة وعدم الفساد

• تأمين دوران الهواء والماء بفتحات سطحية

• تمتص الرطوبة وأعد إخراج الزفير

• وجود ميزة “التنفس”

• وجود جر طفيف

باختصار، لا ينبغي أن ننسى ذلك؛ في الواقع، يُظهر كل جلد أداءً فائقًا في استخدامه. بمعنى آخر، من الخطأ القول إن جلد أي كائن حي أفضل من جلد آخر. على سبيل المثال، جلد العجل أقوى وأكثر متانة، بينما جلد الخروف أنعم. لهذا السبب، يختلف نوع الجلد الذي يوفر تجربة استخدام أكثر إفادة تبعًا للمنتج المستخدم فيه.

جلد غنم للبیع بأسعار جیدة

جلد غنم للبیع بأسعار جیدة

تتمتع محلات جلد طبيعي بمزايا خاصة للبيع وزيادة رضا العملاء بحيث يمكن لعامة الناس تجربة عملية شراء سهلة ورخيصة. بعد مقارنة الجودة والأسعار في السوق، يمكنك التأكد من أن جميع المنتجات التي تريدها في مركز مبيعات جلد الغنم عالية الجودة ورخيصة. هذه المراكز جاهزة لتلبية الاحتياجات المختلفة من خلال إستیراد أفضل أنواع الجلود

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا