جلد خام للبيع بالجملة

يتوفر جلد خام للبیع بشكل أساسي من خلال هذا الموقع. تزدهر صناعة الجلود العالمية بسبب الطلب المتزايد على منتجات الجلود في جميع أنحاء العالم، في حين أن أكبر 10 منتجين للجلود في العالم ، وكبار مصدري الجلود ومستوردين الجلود، لا يزالون واحداً من العوامل الرئيسية في نمو السوق.

جلد خام للبيع بالجملة

الدول المتسوقة الرئيسية لأنواع الجلد الخام

الدول المتسوقة الرئيسية لأنواع الجلد الخام وفقًا للخبراء ، ستنمو قيمة سوق الجلود العالمي بنسبة 5.4٪ سنويًا من عام 2020 إلى عام 2025 وستصل إلى 629 مليار دولار أمريكي على مدى السنوات الأربع المقبلة ، بينما لا تزال إيطاليا رائدة في سوق تجارة الجلود العالمية.

وفقا للخبراء، في السنوات الأخيرة ، أدى الطلب المتزايد على المنتجات الفاخرة مثل حقائب اليد والمحافظ وغيرها من الملحقات بسبب ارتفاع تكاليف السلع الشخصية، إلى زيادة سريعة في إنتاج الجلود وتجارة الجلود الخام والجلود، بما في ذلك جلد الثعابين لقد أصبح العالم.

وبالتالي، مع استمرار سوق السلع الجلدية العالمية في تحقيق الأرباح، من المتوقع أن تشهد أكبر البلدان المنتجة للجلود في العالم وكبار مصدري الجلود نمواً متزايدا في الأرباح في المستقبل القريب. وفقا للتقارير العالمية، بلغ حجم سوق السلع الجلدية العالمية في عام 2017 ما قيمته 414 مليار دولار، ويتوقع الخبراء أن يصل حجم هذا السوق إلى 629 مليار دولار بحلول عام 2025.

ومن المثير للاهتمام أن صناعة الجلود هي أحد أقدم قطاعات الإنتاج ويتم الحصول على المواد الخام المستخدمة في صناعة الجلود من صناعة المواشي أو تربية الحيوانات ثم يتم إجراء العديد من العمليات، بما في ذلك أعمال الدباغة والتشطيب. على الرغم من قدم صناعة الجلود ، لا يزال الجلد أحد أفخم المواد المستخدمة لإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة مثل “الأحذية الجلدية، والحقائب الجلدية، والملابس الجلدية ، والاحزمه الجلدية لنساء و رجالي في کل العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنه وفقا لخبراء سوق الجلود، من الناحية الجغرافية، تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ حاليا أكبر سوق للمنتجات الجلدية والجلدية، لذا فقد حصلت هذه المنطقة على أعلى دخل للسلع الجلدية في العالم في السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أيضا أن تتمتع البلدان النامية مثل الهند والصين ودبي بأعلى طلب في السوق في المستقبل القريب، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ارتفاع الدخل والرغبة في استخدام الحقائب والإكسسوارات الجلدية المصنوعة من الجلد ، بما في ذلك جلد الحية.

العنصر الرئيسي في الإنتاج من السلع الكمالية على أساس الجلود. وفقا للإحصاءات، تعد الصين أيضا واحدة من أكبر مستوردي الجلود في العالم ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الزيادة السريعة في الطلب في القطاعات النهائية مثل الأحذية وإكسسوارات الموضة ومنتجات الأثاث. ووفقًا للتقرير، فإن المكسيك والولايات المتحدة ورومانيا والبرتغال وبولندا وكوريا الجنوبية والمجر واليابان هي من ثالث إلى عاشر أكبر مستوردين للجلود في العالم من حيث القيمة.

أنواع جلد الخام للبیع بأسعار مذهلة

أنواع جلد الخام للبیع بأسعار مذهلة أدى بيع الجلود الخام بأسعار مذهلة من خلال هذا الموقع إلى إرضاء العملاء بشكل كبير. يمكن للمشترين الاستفادة من الجودة العالية للمنتجات عن طريق الشراء مباشرة من الشركات المصنعة ذات السمعة الطيبة، وإحدى المزايا المهمة لهذا الشراء هو الحصول على سعر معقول للغاية، والذي يمكن أن يوفر تكاليفها. جلد البقر الخام أغلى ثمناً بطبيعة الحال من الجلود الأخرى ، فإذا كان بإمكان المشترين القدوم إلى مراكز وشركات توريد جيدة ، فيمكنهم بسهولة شراء أفضل أنواع الجلود بأقل سعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا