تصدير کمیات کبیرة من جلد الماعز المدبوغ بأسعار مناسبة

يتم تصدير جلد ماعز مدبوغ بأسعار معقولة بکمیات كبيرة إلى بلدان مختلفة لأن هذا النوع من المنتجات قد وصل إلى الإنتاج الضخم في الدولة وتم تهيئة الظروف لتصديره إلى البلد مختلفة. مع تصدير جلد الماعز المدبوغ، تم خلق ظروف اقتصادية جيدة للغاية لمنتجي هذه المنتجات، ومن خلال ذلك، يمكنهم إنتاج منتجات بأعداد أكبر بكثير.

تصدير کمیات کبیرة من جلد الماعز المدبوغ بأسعار مناسبة

أفضل طرق تخزین أنواع الجلد في المستودعات

أفضل طرق تخزین أنواع الجلد في المستودعات يعد جلد الماعز المدبوغ من أفضل الأمثلة على جلد الماعز المستخدم في الأسواق لإنتاج مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الزخرفية. يتمتع هذا الجلد بمرونة عالية ولونه أبيض ومقاومته وتصميمه الاستثنائي. يتم الحصول على هذا الجلد من دباغة جلد الماعز، ولكن لم يتم صبغه بعد ولونه الأصلي.

يتميز جلد الماعز بسماكة عالية وهو خيار جيد جدا لإنتاج إكسسوارات الديكور. بالطبع، اعلم أن جلد الماعز له القدرة على التصميم عليه ومضاعفة مظهره. للحصول على أكبر قدر من المعلومات حول جلد الماعز، يمكنك زيارة هذا الموقع والاستفسار من الخبراء أو مشاهدته على صفحة المناقشة على الإنترنت. بالطبع لا داعي للقول أن هذا الجلد يتم الحصول عليه من عينتين، كروم وخضروات، تستخدم كل واحدة منهما في تحضير المنتجات.

يعتبر جلد الماعز من أنواع الجلود الخفيفة، مما يعني أنه أقل سماكة من العينات الأخرى، وقد أدى هذا العامل إلى استخدامه في مختلف الصناعات، بما في ذلك المنسوجات والملابس. يتم إنتاج أنواع جلود الماعز بألوان وتصميمات مختلفة، وقد تسبب التنوع الكبير الموجود في هذا المنتج في تغطية أذواق مختلفة بشكل جيد ويمكن للأشخاص في أي مجال ممن يعملون استخدام هذا المنتج لمنتجاتهم المختلفة.

يتم إنتاج أنواع جلود الماعز المدبوغة من جلود الحيوانات التي تحمل الاسم نفسه، والتي في الواقع، بعد قتل الماعز، يتم إرسال جلودها إلى المصانع للخضوع لعمليات الدباغة. من وقت اصطحاب الحيوانات إلى وقت تحويلها إلى جلد، تُستخدم طرق مختلفة للاحتفاظ بها.

تشمل الطرق الرئيسية للحفاظ على جلود الحيوانات المختلفة ما يلي: تجفيف الهواء وتخزين الملح وتخزين المياه المالحة وتخزين الأحماض. ‌ الطريقة الأكثر شيوعا للحفاظ على جلد البقر في البلدان ذات المناخ الحار هي الحفاظ على الجلد بالملح.

لهذا الغرض، يتم نقل الجلد الطازج مباشرة من المسالخ إلى بعض الأقبية، حيث يتم تمليحها. الملح الشائع الاستخدام هو الملح الشائع (كلوريد الصوديوم) ويستخدم بنسبة وزن واحد إلى واحد (على سبيل المثال، يتم استهلاك كيلوغرام واحد من الملح لكل كيلوغرام من الجلد).

يجب أن يكون المكان المناسب للقيام بذلك رائعا. ومن ثم، يتم استخدام مستودعات التبريد أو الطوابق السفلية. هذه الطوابق السفلية مصنوعة بحيث يمكن بسهولة تصريف الدم من الجلد مع المحلول الملحي. عادة ما يتم رش الملح على سطح الجلد. بحيث توضع طبقة ملح بين عددي الجلد.

شراء جلد ماعز مدبوغ بسعر الإنتاج

شراء جلد ماعز مدبوغ بسعر الإنتاج جلد الماعز المدبوغ ذو جودة عالية للغاية وعادة ما يكون لهذه المنتجات العديد من الاستخدامات. هذا هو السبب في أن سوقهم أوسع من الجلود الأخرى. يمكن شراء جلد الماعز بسعر انتاج من خلال عمليات عبر الإنترنت. بهذه الطريقة، سيتم توفير أفضل السلع لك، أيها العملاء، في أقصر وقت ممكن، ويمكنك بسهولة الاستفادة الكاملة من المزايا الخاصة لهذا النوع من المنتجات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا