تصدير و توزيع جلد الثعبان

نظرًا لجمالها الاستثنائي ، فإن جلد ثعبان يستخدم على نطاق واسع في صناعة الملابس والحقائب والأحذية وقد اجتذب العديد من المتحمسين الذين ، نظرًا للتقدم في الموضة والملابس واستخدام جلد الثعبان في صناعة الأزياء ، زاد عدد هؤلاء المتحمسين بازدياد

تصدير و توزيع جلد الثعبان

جلود الثعبان جلود النادرة و المحبوبة

جلود الثعبان جلود النادرة و المحبوبة عند مشتریات جلد ثعبان ، يجب عليك الاستعانة بنصائح الأشخاص ذوي الخبرة حتى تتمكن من الشراء بشكل جيد والتأكد من أن جلد الثعبان أصلي وذو نوعية جيدة ، لأن جودة جلد الثعبان الطبيعي تختلف كثيرًا عن المنتجات غير الطبيعية.

عند صنع حقيبة يد أو أي شيء يحتاج إلى تغطية العيوب التي لا يمكن إخفاؤها بسهولة ، فأنت بحاجة إلى بشرة بها عيوب بسيطة ، مثل الجروح والقروح والثقوب. يمكن لمثل هذه العيوب أن تدمر مظهر المنتج النهائي ، وهو الخيار الأفضل لجلد الثعبان.

من مزايا وجود نمط فريد وأنيق حقًا في حقيبة اليد هو إنشاء علامات ثعبان طبيعية يمكن التعرف عليها ومميزة جدًا وتكون بمثابة علامة على أصالة حقيبة اليد ، وعندما تكون حقيبة اليد مصنوعة من جلد الثعبان ، الناس يدركون على الفور.

في حين أن جلد الثعبان غير المدبوغ يمكن أن يكون شديد الصلابة ، عندما يكون الجلد مطليًا بالكروم ويعاد تسميره باستخدام محاليل التسمير العشبية ، فإنه يصبح مرنًا للغاية ، مما يجعل جلد الثعبان مناسبًا للمنتجات التي تحتاج إلى المرونة ، مثل حقائب اليد الكبيرة.

تأتي جلود الثعابين بأحجام مختلفة ، وفي نهاية النطاق الأوسع ، يمكن أن تنمو بعض الجلود حتى يصل طولها إلى 6.5 متر وعرضها 60 سم أو أكثر ، مما يجعل هذا الجلد الغريب رائعًا للألواح اللازمة لحقائب اليد الكبيرة.

پستی در مورد آن زبای که درد خاص است که منسوب به سایر پست ها و با دشتان، شکل درخشان و انعکاس حلقه چندین است و شدت آن را به ویژه خانم، نسبت زیادی را به خرید پااک و انعکاس می دهد. چگونه و کافشند.

جلد الثعبان متوسط ​​الحجم ، ذو قاعدة بنية ضاربة إلى الحمرة مع لؤلؤة ذهبية-خضراء تضفي عليه لمسة نهائية معدنية ويضاعف جماله ، مما يجعله أكثر خصوصية وجاذبية بين جلود الحيوانات.

لقد رأيت تصميمات جلدية مخيفة على الحقائب والأحذية ، لكن العديد من النساء ينفقن الكثير من المال لربط جلد الثعبان الحقيقي بأظافرهن ، وبسبب جماله المطلق ، فإنه يميزك عن الآخرين.

عملاء شراء و مشتریات جلد الثعبان

عملاء شراء و مشتریات جلد الثعبان يجب على موزعي جلد الثعبان الانتباه إلى حقيقة أنه نظرًا لاختلاف المستخدمين لجلد الثعبان وحساسيته ، فإنهم يقدمون أعلى أنواع البشرة للعملاء ويتجنبون بيع المنتجات المقلدة ودون المستوى المطلوب.

من الأفضل توزيع جلد الثعبان من خلال البيع عبر الإنترنت لأنه أقل تلامسًا مع جلد العملاء ويمنع تلف الجلد وإرضاء العميل من خلال تقديم أفضل نصائح ما قبل البيع.

من ناحية أخرى ، يتم الشراء المباشر وعبر الإنترنت لجلد الثعبان من الشركات ذات السمعة الطيبة والمهرة في هذا الصدد بسبب عدم وجود وسطاء بأفضل وأقل سعر ممكن ، ولا داعي لدفع أموال إضافية وتجنب المصاريف غير الضرورية .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا