بيع وشراء جلد بقر مدبوغ بأسعار مذهلة

يعد جلد بقر مدبوغ من أهم الجلود التي تستخدم في صناعة الحقائب، الأحزمة، السترات والمعاطف، ولأن هذا النوع من الجلد له العديد من المعجبين فإنه يستفيد أيضا من سوق جيد. في مجموعتنا، يمكنك شراء وبيع هذا الجلد المشهور والعملي بسعر معقول.

بيع وشراء جلد بقر مدبوغ بأسعار مذهلة

الموسم المناسب لتخزين انواع الجلود

الموسم المناسب لتخزين انواع الجلود الجلد مادة كلاسيكية وجذابة وأصلية وأنيقة للغاية. ولكن إذا كنت تستخدمه فقط ولا تهتم به، فلا يمكنك الاعتماد على بريقه وجماله إلى الأبد؛ لذلك، من الضروري معرفة كيفية الحفاظ على الجلد.

لا يهم إذا كانت منتجاتك الجلدية فستانا جلديا أو حقيبة يد نسائية أو محفظة جلدية للرجال أو أحذية أو قفازات. ومع ذلك، يوصى بشدة بعدم تعريض منتجك الجلدي لأشعة الشمس لفترات طويلة من الزمن. على سبيل المثال، إذا ذهبت إلى مطعم لتناول طعام الغداء في يوم مشمس واخترت طاولتك في مكان ما بالقرب من النافذة، فمن الأفضل أن تضع الحقيبة أو القفازات الجلدية بعيدا عن النافذة.

تجفف الشمس الجلد وتجعله هشا. عندما يصبح الجلد هشا، فإنه يتشقق تدريجيا ويكون على وشك التمزق والتدهور.

إذا سألت خبراء الجلود ماذا تفعل للحفاظ على الجلد؟ لا شك في أن الجواب أن الجلد، بالإضافة إلى عدم تعرضه لأشعة الشمس، يجب أن يخزن في مكان يكون الهواء فيه جافا وباردا تماما. تعتبر المحافظ الجلدية للرجال والنساء أيضا من العناصر التي تتعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة.

لذلك في مواسم العام التي لا ترتدي فيها معطفك الجلدي أو عندما لا تنوي ارتداء حذائك الجلدي، ضعه في مكان يمكنك التأكد من أن الطقس فيه جاف وبارد.

الأسطح الجلدية المعرضة للطقس الحار والرطب شديدة التأثر بالعفن. تذكر أن العفن هو أحد الأسباب الرئيسية لتدهور جودة الجلد وفقدانه.

يجب تعريض الجلد للهواء الطلق لفترة أطول للبقاء بصحة جيدة؛ لذا تذكر هذا في مبادئ تخزين الجلود ولا تضع أبدا حقيبة أو أحذية جلدية لا ترغب في استخدامها في الوقت الحالي في حقيبة بلاستيكية وفي الخزانة.

إذا شعرت أن سطح بضاعتك الجلدية جاف وهش أو لم تستخدم أداة جلدية لفترة طويلة، فقد حان الوقت لتليين سطح الجلد. السؤال هو كيف تنعم الجلد؟ أفضل إجابة على هذا السؤال هي من بائعي الجلود. لأن هناك أنواعا مختلفة من الجلود والجلود المصنوعة من جلود حيوانات مختلفة لها خصائص مختلفة؛ لذلك عندما تشتري سلعا جلدية، اطلب من البائع تزويدك بمعلومات حول كيفية تنعيم سطح الجلد وتعريفك بأفضل زيت للجلد. تقلل زيوت الجلد من جفاف سطح الجلد وتساعد على زيادة محتواه من الرطوبة.

الحفاظ على سطح الجلد زيتيا هو شيء يجب عليك فعله دائما حتى تتمكن من استخدام منتج جلدي لسنوات عديدة. حتى لو لم يكن لديك أي مادة خاصة لتنعيم سطح الجلد، يمكنك فعل ذلك باستخدام قطعة قطن مغموسة بزيت الزيتون. بالطبع يجب أن تتأكد من أصالة زيت الزيتون. في نفس الوقت، قم بنقع القطن في القليل من زيت الزيتون، وليس الزيت المتساقط من القطن.

شرکة تصدیر جلد بقر المدبوغ

شرکة تصدیر جلد بقر المدبوغ يتم تصدیر جلد بقر المدبوغة في مراكز ومجموعات تجارية مختلفة. يعد تصدير هذا النوع من الجلود مربحا جدا للتجار الإيرانيين كما أنه ذو قيمة كبيرة للبلاد ويسبب ازدهار الاقتصاد. مع عدة سنوات من التاريخ الرائع في تصدير جلد البقر، تمكنت المجموعة التجارية من إحداث تغيير كبير في تصدير وبيع هذا النوع من الجلود في الأسواق العالمية. يتطلب تصدير الجلود أيضا عدة تراخيص. تمكنت شركتنا، بعد تمرير القواعد واللوائح المتعلقة بتصدیر الجلود، من بيع كمية كبيرة من جلد البقر الخام عالي الجودة إلى بلدان أخرى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا