المراکز المنتجة لجلد الحذاء

تلبّي مراكز إنتاج الأحذية الجلدية لاحتياجات الناس من خلال إنتاج جلد حذاء. تحاول جميع مراكز بيع الجلود زيادة مستواها وجذب رضا العملاء من خلال زيادة المنافسة في السوق. مع تسويق أفضل وأسعار أفضل وجودة مبيعات أعلى ، يتحولون إلى مخطط متزايد.

المراکز المنتجة لجلد الحذاء

أنواع الجلود الطبيعية المستخدمة في تحضیر الأحذية

أنواع الجلود الطبيعية المستخدمة في تحضیر الأحذية هناك أنواع الجلود الطبيعية لصنع سلع جلدية مختلفة. الجلد مادة قوية ومرنة ومتينة يتم الحصول عليها من الدباغة أو المعالجات الكيميائية لجلود وجلود الحيوانات لمنع التسوس. يتم الحصول على الجلود الأكثر شيوعًا من الأبقار والأغنام والماعز والخيول والجاموس والخنازير والخنازير والحيوانات المائية مثل الأختام والتماسيح. يمكن استخدام الجلد في صناعة مجموعة متنوعة من العناصر ، بما في ذلك الملابس والأحذية وحقائب اليد والأثاث والأدوات والمعدات الرياضية ، ويمكن أن تستمر لعقود. تم تصنيع الجلود لأكثر من 7000 عام ، واليوم أصبحت الصين والهند أكبر مصنعي الجلود. تدعي جماعات حقوق الحيوان أن الدباغة التجارية الحديثة واستهلاك منتجاتها تقتل الحيوانات بشكل غير أخلاقي. وفقًا لتقرير تقييم دورة الحياة (LCA) لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ، فإن 99٪ من الجلود الكبيرة والصغيرة الخام المستخدمة في إنتاج الجلود تأتي من الحيوانات التي يتم تربيتها لإنتاج اللحوم و / أو منتجات الألبان. يدعي منتقدو المدابغ أنهم يشاركون في ممارسات غير مستدامة تشكل تهديدًا للناس والبيئة. تستخدم خطوات معالجة الدباغة آلاف اللترات من الماء للجلد أو جلد الحيوان وتطلق نفايات سائلة سامة في البيئة ، مما قد يتسبب في استنفاد التربة والمشاكل الصحية المتعلقة بجلد الإنسان والجهاز التنفسي وما إلى ذلك. ومع ذلك ، تم إجراء تحسينات في كمية وتنقية المياه التي تستخدمها المدابغ لتقليل الآثار. عادة ما تكون مصنوعة من جلد البقر ، وجلد العجل ، وجلد الماعز ، وجلد الأغنام وحتى جلد الحصان بسعر رائع. تُستخدم جلود الحيوانات الغريبة أيضًا في صنع نعال الأحذية ، بما في ذلك جلد التمساح وجلد الأفعى والعديد من الجلود الغريبة الأخرى.

الأحذية الجلدية مفضلة لدى الأشخاص الذين لديهم وظائف نشطة أو يحتاجون إلى أحذية تمنح أقدامهم مزيدًا من الراحة والحماية. ومع ذلك ، فإن بعض الناس لا يحبون شراء الجلود لأنه عادة ما يكون سعره أعلى مقارنة بالمواد الاصطناعية الأخرى. الجلود وجلود الحيوانات والجلود التي تمت معالجتها بالمواد الكيميائية للحفاظ عليها وجعلها مناسبة للاستخدام كملابس وأحذية وحقائب يد وأثاث وأدوات ومعدات رياضية. على الرغم من أن الجلد غالبًا ما يكون مصنوعًا من جلد الأبقار ، إلا أنه يمكن أيضًا صنعه من جلد الخنازير والماعز والأغنام والكلاب والقطط وكذلك التماسيح والنعام وغيرها من الحيوانات “الغريبة”.

بائعی و مبیعات جلد الحذاء

بائعی و مبیعات  جلد الحذاء يتنافس بائعی جلد حذاء بسبب العرض الكبير. يحتاج بائعو الجلود والأحذية الجلدية إلى زيادة جودة منتجاتهم لرفع مستواهم بين المنافسين. بالطبع ، في هذه الأثناء ، يجب عليهم أيضًا إلقاء نظرة على الأسعار المناسبة. لزيادة مبيعاتهم ، يحتاج البائعون إلى إظهار أفضل أداء من خلال تحليل أنواع مختلفة من الجلود ، وأفضل طريقة لصنع السلع الجلدية. أيضًا ، كلما كان تقديم المنتج على نطاق أوسع ، ستتبع المزيد من المبيعات. لذلك يحتاج البائعون إلى تقديم منتجاتهم لمجموعة واسعة من طلبات السوق. هذا سيجعلهم يؤدون بشكل أفضل بين المنافسين.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا