المراکز المنتجة لجلد الأرضيات

يعد الجلد من أقدم المواد التي صنعها الإنسان. يشم ويمس المشاعر الأولية للسرور. حيث يمكن بسهولة إصلاح الجلد التالف واستعادته إلى مجده السابق ، وكمنتج ثانوي مباشر لصناعة اللحوم ، فهو ليس فقط أجمل ، ولكنه أيضًا أقل صداقة للبيئة من البدائل الاصطناعية. استخدم جلد ارضيات مع عنوان الأرضيات الجلدية والتناوب اللمعان مني. حتى القوارب الفاخرة في بعض الأحيان مغطاة بالبلاط الجلدي.

المراکز المنتجة لجلد الأرضيات

المساحة الحديثة و الجميلة بالأرضيات الجلدية

المساحة الحديثة و الجميلة بالأرضيات الجلدية صوت السطح غير ساخن ومخالف لصوت المضيف والشعور بالقواعد وهو طبيعي بالنسبة لي. هذا مصدر للاستخدام في اسم الشخص. منه كدواء بعنوان “توقف ، توقف” ، فائدة معقولة من بقايا دواء ، “لأن” ، “لا أستطيع التنفس ، دواء” ، “مقاومة” ، “ما يعادل” ، “صل ، توقف” ، استخدم . هذا هو اتصالي. الأرضيات الجلدية لها صفات مهمة.

مرنة للغاية وفاخرة الملمس ، فهي دافئة في الشتاء وباردة في الصيف ، ولكنها تتطلب القليل جدًا من الصيانة. الجلد كمادة ، يتقدم في العمر جيدًا ، ومع مرور الوقت ، يتطور الزنجار والشخصية وينموان. تعتبر الأرضيات الجلدية اختيارًا طبيعيًا لدور السينما الخاصة نظرًا لخصائصها الصوتية. في مكان آخر ، بالنسبة لتطبيقات الطيران والبحرية المتخصصة حيث تتطلب قوانين البناء الامتثال لاختبارات المواد الصارمة ، تعد الخصائص الطبيعية للجلد المقاومة للحريق ميزة.

بالنسبة لصالات الألعاب الرياضية الخاصة أو غرف تبديل الملابس ، توفر الأرضيات المصنوعة من الجلد الطبيعي مع طبقة سفلية حلاً قويًا ومضادًا للحساسية ومريحًا. بالنسبة للمكاتب الخاصة أو مساحات المعيشة أو غرف اللعب ، يمكن تركيب الأرضيات الجلدية بسهولة على التدفئة الأرضية.من الناحية الجمالية ، تشمل الاعتبارات طريقة صنع الأرضية والتفاصيل. تعتبر عوامل مثل حجم البلاط الجلدي وشكله واتجاهه مهمة ، وكذلك ما إذا كان البلاط ملتصقًا بشكل واضح معًا أو مخيطًا معًا.

يمكن تخصيص الجلد لتحقيق مظاهر مختلفة: من التقليدي إلى الحديث ، ومن الرسمي إلى غير الرسمي ومن الأنيق إلى الريفي. مع مجموعة واسعة من الألوان والأحجام والدرجات وطرق التثبيت ، يمكن تصميم بلاط الأرضيات الجلدي خصيصًا لتلبية الاحتياجات المختلفة للمنازل والمساحات التجارية. جعلت الابتكارات الحديثة ، مثل بلاط الأرضيات المغناطيسي ، من السهل تثبيت وإعادة ترتيب الأرضيات للتكيف مع بيئات العمل المتغيرة بسرعة.

البلاط الجلدي متين مثل مواد الأرضيات العادية. على الرغم من أن الجلد ، مثل معظم المواد ، عرضة للبلى ، إلا أن هذا غالبًا ما يعزز جاذبيته. قد يحتاج بلاط الجلد ، حسب نوعه والتطبيق ، إلى عناية أكثر بقليل من مواد الأرضيات التقليدية. ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، تكون المكنسة الكهربائية أو المسح المنتظم هو كل ما هو مطلوب للاستمتاع بتبليط الأرضيات في السنوات القادمة.

بیع و شراء جلد ارضيات بالجملة

بیع و شراء جلد ارضيات بالجملة من الضروري أن يكون نوع الجلد مناسبًا للتطبيق. على جانب واحد من الطيف ، تعتبر الجلود الصلبة مثل لحاء البلوط المدبوغ (وهو أكثر مرونة من العديد من الأخشاب) مناسبة لبيئات البيع بالتجزئة عالية الحركة. من ناحية أخرى ، قم بالتغطية بجلود كورية ناعمة ، وهي أكثر ملاءمة لغرف تبديل الملابس في المنازل الخاصة. نحن نعمل مع العملاء للتوصية بجلود الأرضيات التي تلبي المتطلبات الجمالية بالإضافة إلى توفير طول العمر. نحن نقدم تعليمات الصيانة بشكل قياسي في جميع طوابقنا ونوفر حزم الرعاية اللاحقة لحماية الأرضية بشكل أفضل لسنوات قادمة.بیع جلد ارضيات في شركتنا بمجموعة متنوعة من الجلود عالية الجودة ومناسبة لأي نوع من أنواع الديكور ، ويمكنك الطلب منا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا