الشرکات المنتجة للجلد الطبيعي البقري

الشرکات المنتجة جلد طبيعي بقري أولاً ، يشترون جلود الأبقار من أصحاب المزارع والمسالخ ، ثم بمساعدة المواد والمعدات المتطورة ، وباستخدام أحدث المعارف والتكنولوجيا في العالم ، ينتجون جلود البقر.

الشرکات المنتجة للجلد الطبيعي البقري

لماذا يعتبر جلد البقر من أنواع الجلود الثقيلة

لماذا يعتبر جلد البقر من أنواع الجلود الثقيلة يعتبر غطاء البقر من أشهر المنتجات الجلدية التي يتم استخدامها على نطاق واسع بسبب خصائصه الفريدة ، ويستخدم هذا الجلد على نطاق واسع في صناعة الأحذية بسبب قوته العالية للغاية.

نظرًا للاستخدام الواسع والجودة العالية جدًا لهذا المنتج ، فقد تسبب في تخصيص حوالي 80٪ من الجلود المنتجة في العالم لهذا الجلد.

يُعرف هذا الجلد أيضًا بالجلد الثقيل ، وتعد دولًا مثل البرازيل أكبر منتجي جلد البقر في العالم ، وتزود حوالي 15٪ من جلود العالم ، ومن بين ذلك ، تتمتع الجلود الإيطالية الثقيلة بأعلى مستويات الجودة والجودة. مصنعو الجلود الإيطاليون ماهرون للغاية.

أحد أسباب تسمية جلد البقر على أنه جلد ثقيل هو حجمه الكبير جدًا لأن الأبقار أكبر من العديد من الحيوانات مثل الأغنام والماعز التي ينتج منها الجلد ونتيجة لذلك الجلد المنتج سيكون أكبر وأثقل من هذا الحيوان.

سبب آخر لتسمية هذا المنتج بهذا الاسم هو أنه أكثر سمكًا من الجلود الأخرى المنتجة في السوق ، كما تجدر الإشارة إلى أن وزنه أعلى بكثير مما يزيد من متانة هذا المنتج.

بالطبع تجدر الإشارة إلى أن السلالات المختلفة من الأبقار لها جلود مختلفة ، ويرجع ذلك إلى ظروف موطن مختلفة لهذا الحيوان ، فضلًا عن نوع التغذية والمناخ في المنطقة التي تنمو فيها البقرة. بالطبع ، الوراثة هي أهم عامل في هذا الاختلاف.

الأبقار التي يتم تربيتها في المناخات الباردة لها جلد أكثر سمكًا بالإضافة إلى المزيد من الشعر ، مما يجعل جلدها المصنوع من الجلد أثقل ، وكلما كان جلد البقر أكثر سمكًا ، كان أكثر متانة وبجودة أعلى.

من الخطوط المتكونة على الجلد ، بالإضافة إلى سمكها وحجمها ، من الممكن بسهولة فهم نوع سلالة البقر ، والمناطق التي بها عدد أقل من الآفات والأمراض ، نتيجة لذلك ، لديها أيضًا جلود منتجة بشكل أفضل.

بشكل عام ، يمكن القول أن الجلد الثقيل هو أعلى كتلة متوفرة في السوق من حيث الجودة ومتانة ومتانة عالية جدًا ، والنقطة الرائعة والإيجابية في الواقع حول الجلد الثقيل هي أنه يبدو أكثر جمالا بمرور الوقت. يتطلب الأمر أكثر ويجعلها تبدو أكثر جاذبية.

عادة ما يستخدم هذا الجلد في صناعة الحقائب والأحذية لأنه أكثر تلامسًا مع الإصابات الجسدية ، كما أن إنتاج هذه المنتجات من الجلد الثقيل يجعله يبدو أكثر جمالًا.

الشركات المذكورة أعلاه لديها ورش دباغة وتحت إشراف موظفين ذوي خبرة وذوي خبرة تنتج جلوداً عالية الجودة لإنتاج الحقائب والأحذية وكذلك الملابس.الشركات المذكورة أعلاه تلبي احتياجات السوق بإنتاج يومي مرتفع للغاية.

تعمل مواقع الإنترنت ذات السمعة الطيبة أيضًا في هذا المجال ويمكن للمشترين تقديم الطلبات عبر الإنترنت وغير متصل ثم استلام السلع والخدمات في أقصر وقت ممكن في مدينة إقامتهم من خلال شركات النقل ذات السمعة الطيبة في هذه المراكز.

المحلات العامة لبیع الجلد الطبيعي البقري

المحلات العامة لبیع الجلد الطبيعي البقري يتم بیع جلد البقري في المقام الأول من قبل الورش وكذلك مصانع الإنتاج الخاصة بها والتي بعد إنتاج السوق الاستهلاكية تتعرف على هذا المنتج على نطاق واسع ثم توزعه على نطاق واسع بين المشترين بطرق مختلفة.

المحلات العامة لبیع الجلد الطبيعي البقري كما أنه أحد المراكز الأخرى لتقديم هذا المنتج متعدد الاستخدامات ، والذي يتيح الوصول لجميع المشترين في فترة زمنية قصيرة بأفضل وأغلى الأسعار.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا