إنتاج و صنع جلد غاز

إنتاج و صنع جلد غاز يتم ذلك عن طريق ورش العمل وكذلك مصانع الدباغة ، والتي بعد استيراد الجلود الخام إلى خط الإنتاج ، بمساعدة معدات وآلات خاصة ، تبدأ الدباغة وإنتاج منتجات عملية وعالية الجودة.

هناك العديد من ورش العمل في مجال إنتاج الجلود يمكن الاستعلام عن أسماء هذه الورش ومراجعتها من خلال وكالات توزيع وبيع الجلود في جميع أنحاء إيران.

إنتاج و صنع جلد غاز

طرق الحصول علی جلد الغاز

طرق الحصول علی جلد الغاز طرق الحصول علی جلد الغاز لها مراحل معقدة للغاية ويجب أن يمر الجلد ليصبح جلدًا بعدة مراحل ليصبح منتجًا وظيفيًا وعالي الجودة.

الجلد المطلوب ، حسب سماكته وخصائصه الفريدة ، له خطوات مختلفة ومتغيرة ليصبح جلدًا.لإنتاج الجلد ، يجب أولاً اختيار بشرة صحية وعالية الجودة لهذا الغرض ، بحيث تكون نتيجة المنتج يجب أن يكون النهائي بجودة عالية.

في المسالخ يتم فحص جلد الحيوان أولاً ومن الجلد المرغوب فيه يتم اختيار جلد سليم وخالٍ من الصدمات والتلف ولا تظهر عليه علامات عضة وأيضًا في ذلك الوقت. أيضا ليس مثقوب.

لذلك ، عند اختيار جلود صحية ومناسبة ، يتم تمليح الجلد ووضعه في ثلاجات خاصة حتى لا يتضرر عند وصوله إلى مصنع تصنيع وإنتاج الجلود.

بعد وصول الجلد إلى المصنع يجب القيام بخطوات التنظيف مثل الشعر واللحوم المتروكة والأوساخ وأي عوامل خارجية مثل الملح الوقائي يجب إزالته بالكامل ولكن يجب إزالة بعض القشرة فهي سميكة. ويجب أن تقطع إلى طبقات.

يتم استخدام طبقات مختلفة في الصناعات المختلفة حسب خصائصها وهذا يؤدي إلى الاستخدام الأمثل للجلد ، حيث توجد أنسجة البروتين في الجلد المطلوب والذي يجب تثبيته بمساعدة الدباغة لزيادة المتانة.

يمنع استقرار الأنسجة البروتينية الجلد من التلف والتحلل عند تعرضه للمواد الكيميائية والرطوبة ، ويزيد من عمره ، كما أن الدباغة أكثر تعقيدًا من مراحل إنتاج الجلود الأخرى.

الشيء المهم في أكياس الدباغة هو أنه نظرا لتاريخها الطويل لم يطرأ أي تغيير على طريقة عملها ، وعلى الرغم من نمو العلم والتكنولوجيا ووجود آلات مختلفة ، فإن الخبرة هي العامل الأهم في القيام بذلك. تعال.

في الدباغة ، في المراحل المبكرة ، يتم العمل على منع التحلل الضروري ، وفي الواقع يتم إنتاج الجلد الخام. في هذه المرحلة ، يتم وضع الجلد في أجهزة خاصة بمساعدة ملح الكروم ، وهو ملح يصنع الجلد الجهاز يدور و يدور الجلد بالداخل لمدة 8 ساعات.

بعد هذه المرحلة يصبح الجلد شديد النعومة والقصف ، وتتم هذه العملية بمساعدة الزيوت النباتية والدهون الخاصة ، وبعد ذلك يتم نقل الجلد إلى أجهزة لإزالة رطوبته.

يتم التقاط الرطوبة في هذه الأجهزة بمساعدة بكرات خاصة وبعد هذه المرحلة ، يجف الجلد تدريجيًا ووفقًا للأشكال المختلفة التي تم إنشاؤها عليه ، يتم تصنيف الجلود إلى فئتين: جلد الأنيلين وجلد النوبوك.

بعد تصنيف الجلد على أساس جودته ، يتم لفه في بلاستيك خاص حتى يجف تمامًا ، وفي هذه المرحلة يكون للجلد حواف بأشكال مختلفة يتم قطعها ويكون لها شكل موحد ومنتظم.

تستخدم الأجزاء المقطوعة في صناعة الأحزمة والعديد من المنتجات الأخرى ، وبعد ذلك يتم رش أملاح الجروميوم على الجلد مرة أخرى ويتم وضع الجزء الثاني في مزيل الرطوبة ليجف تمامًا.

في الخطوة التالية يتم وضع القشرة وتجفيفها. بالطبع في بعض المصانع تتم عملية التجفيف في الهواء الطلق أو في غرفة دافئة للغاية وفي حالة التجفيف يوضع الجلد على سطح مستو. درجة حرارة معينة للسطح المطلوب ، وبهذه الطريقة يقل حجم الجلد بنسبة 5٪.

أما إذا تعرض الجلد للهواء والضوء والرياح فلا يوجد تغيير خاص في حجمه ، وبعد هذه الخطوة يتم تحضير الجلود للصباغة ويتم تدليك الجلد باستخدام طرق خاصة لتكون ناعمة.

بعد التلطيخ ، يُسكب مبيض خاص على الجلد لتحضير الركيزة المرغوبة للصباغة والحصول على تجانس مناسب.

موزعی و شرکات توزیع جلد الغاز

موزعی و شرکات توزیع جلد الغاز موزعی جلد غاز وتشمل المراكز التي تشتري الجلود من المصانع ذات الصلة ، ثم توفرها مباشرة للمشترين أو وكالات التوزيع الخاصة بهم.

تم استخدام الإنترنت بشكل فعال في الإنترنت ، كما هو الحال مع الإنترنت ، ثبت سفارش می کنند و سپس طریق باریق باری های خود اقدام عليه ارسال خدمات في اقصیند نقاط.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا