أنواع جلد ماعز للبیع بأسعار رخيصة

جلد ماعز للبيع هي من أشهر الجلود التي تباع بأسعار مختلفة في السوق. لشراء هذا الجلد الشعبي يجب مراجعة المراكز والشركات الرئيسية لهذا النوع من الجلود حتى تتمكن من شرائه بسعر معقول ورخيص. استطاعت مجموعتنا التجارية إرضاء عملائها من خلال وجود تاريخ طويل في بيع جلد الماعز الطبيعي بسعر رخيص.

أنواع جلد ماعز للبیع بأسعار رخيصة

ما هي أفضل تقنية لدباغة جلود حیوانات؟

ما هي أفضل تقنية لدباغة جلود حیوانات؟ يحظى الجلد بشعبية كبيرة لدرجة أن العديد من الأشخاص حول العالم يمتلكون جهازا جلديا واحدا على الأقل. ربما بسبب هذا الاتساع في المعرفة والتنوع في المنتجات الجلدية، كانت قصة عملية دباغة الجلد وتحولها إلى جلد دائمًا ممتعة ومسموعة.

مع مرور الوقت، ظهرت قيم الجلود الطبيعية وانتشر استهلاك هذا المنتج على نطاق واسع في مختلف الصناعات، مما زاد في النهاية من حاجة المجتمع. لسنوات، لم يعد الجلد مجرد مادة يمكن ارتداؤها ويستخدم في صناعات مختلفة مثل بناء السفن وتصنيع الطائرات وبناء الآلات والعديد من المنتجات الصناعية الأخرى. ربما هذا هو السبب في أن الدباغة، الذين كانوا يعتمدون فقط على طرق الدباغة التقليدية قبل نمو سوق الجلود، أصبحوا أكثر ميلا إلى جعل المهنة أكثر تصنيعا من أجل زيادة سرعة وحجم إنتاج هذا المنتج مع وصول آلات جديدة في الدباغة الصناعة.

أيضا، في الدباغة التقليدية، يتعرض الجلد لأشعة الشمس في مراحل مختلفة ليجف. ولكن في الدباغة الصناعية، تقوم الأجهزة المستخدمة لدباغة الجلد بتسخين الجلد في فراغ بحيث يتم إزالة الماء الخلالي بسرعة ويمكن نقله إلى المرحلة التالية من تحضير الجلد في وقت أقرب.

نظرا لأن الجلد كان رفيقًا للإنسان منذ العصر الحجري ولم يتطلب أدوات معقدة لصنعه من البداية، فلا يزال بإمكانك إنتاجه بميزات قليلة ولكن بالكثير من الصبر. في الواقع، الصبر والخبرة هما المعدات الرئيسية اللازمة لدباغة الجلد.

خطوات تسمير البشرة بالطريقة التقليدية

الدباغة جزء من عملية إنتاج الجلود. فيما يلي شرح لعملية دباغة الجلد التقليدية. وتتم هذه الخطوات لدباغة أنواع جلد الطبيعية، بما في ذلك دباغة جلد الأبقار والأغنام والماعز بالطريقة التقليدية.

1- التطهير الأولي للبشرة

يعد اختيار بشرة صحية وأقل تلفا هو الخطوة الأولى في إنتاج الجلود. بمجرد دخول الجلود المختارة إلى المدبغة، يجب تنظيفها أو معالجتها جيدا.

2- منع بداية عملية تسوس الجلد

بعد التأكد من تطهير الجلد تماما، يجب أن يجف أو يجمد أو يملح أو ينقع الجلد تماما من أجل إيقاف عملية التدهور في أسرع وقت ممكن.

3- نقع الجلد وغسله

الجلد الذي تعرض بالكامل لأشعة الشمس الجافة أو الملح أو السباحة لساعات في حمام مائي وملح لا يمكن استخدامه على الإطلاق وليس لديه مرونة. لهذا السبب، يجب نقع الجلد في الكثير من الماء مرة أخرى لفترة طويلة. بالطبع، في هذه المرحلة، ولأن جميع البكتيريا المسببة للتآكل قد تم القضاء عليها، فلن يحدث أي ضرر أو تسوس في الجلد. بالطبع، لضمان ذلك، يتم وضع محلول كيميائي خاص في الحمام المائي حيث توجد الجلود في هذه المرحلة.

4- تقشير أو إزالة السموم من الجلد

الآن، بعد نقع الجلد وقصفه، حان الوقت لإزالة ما تبقى من جسم الحيوان على الجلد تماما. في هذه المرحلة، يتم إزالة طبقة من البشرة وجذور الشعر بالكامل من الجلد.

5- الجير

بعد الرش أو إزالة السموم، حان الوقت لإحدى خطوات دباغة الجلد بالشعر لإزالة المادة العضوية المتبقية على الجلد تماما. هذه الإضافات هي الجذور العميقة المتبقية من الشعر والدهون الزائدة وغير المرغوب فيها والبروتينات المذابة في الجلد، وفي هذه المرحلة يستخدم الجير لفصل الجلد عن الصوف. للقيام بذلك، يتم غمر الجلد في محلول من الجير أو دقيق الشعير. يساعد ذلك على تنعيم البشرة وتنعيمها ويسهل إزالة الشعر من الجلد.

6- نقع الجلد بالمواد النباتية

دباغة الخضار هي الطريقة الأولى والأقدم لدباغة الجلود، والتي تستخدم نباتات تحتوي على مادة تسمى التانين. عندما يصبح الجلد خاما، يرتبط التانين بالكولاجين الموجود عليه ويغطي سطحه بحيث يكون أقل تعرضا لنمو البكتيريا. في هذه المرحلة، توضع القشرة في فتحات كبيرة جدا أو غرف دوارة وتخلط مع العفص. تستغرق هذه الخطوة عدة أيام. لأن الدباغين يحتاجون إلى التأكد من نقع جميع أجزاء الجلد في التانين.

أفضل سعر جلد ماعز للبیع في الأسواق

أفضل سعر جلد ماعز للبیع في الأسواق جلد الماعز هو من أنسب أنواع الجلود لإنتاج الحقائب وجميع أنواع الملابس الجلدية وعموما فهو عملي جدا نظرا لسمكه المناسب لفن الجلود المطرزة. في السوق، يُباع جلد الماعز الخام هذا بأسعار مختلفة. يعتمد سعر هذا النوع من الجلد، مثل المنتجات الأخرى في السوق، على عوامل مختلفة. لكن الخبر السار هو أنه في شركتنا، يتم بيع أفضل جلود الماعز بسعر معقول. لتسجيل طلب، ما عليك سوى زيارة موقع المجموعة الخاص بنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا