أنواع جلد بقري للبیع في الأسواق

الجلد منتج ممتاز ومتعدد الاستخدامات وله أنواع مختلفة، جلد البقر هو أحد أفضل الأمثلة على الجلد في السوق. ينتمي موقعنا إلى مركز لبيع جميع أنواع جلد بقري للبيع في الأسواق، والذي يحاول دائمًا تقديم هذا المنتج الرائع بجودة ممتازة وأسعار معقولة ومعقولة للمشترين الكرام في جميع أنحاء العالم.

أنواع جلد بقري للبیع في الأسواق

کیف یتم تخزين جلد الحیوانات؟

کیف یتم تخزين جلد الحیوانات؟ استخدم البشر مجموعة متنوعة من جلود الحيوانات لآلاف السنين ، بما في ذلك جلد البقر. تضمنت بعض العمليات الأولى لتحويل جلد الحيوان إلى جلود استخدام أدوات مثل الأحجار الحادة لإزالة دهون جلد الحيوان وكذلك دباغة الجلد لزيادة مقاومته. اليوم، يتم استخدام جلد البقر لإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الجلدية مثل السترات والمعاطف والحقائب ومقاعد السيارات والأحزمة وما إلى ذلك.

ببساطة ، جلد البقر هو جلد وشعر بقرة طبيعي غير مبيض. على الرغم من أن جلد البقر هو منتج ثانوي لصناعة الأغذية المرتبطة بالأبقار، إلا أنه غالبًا ما تتم معالجته في جلد. جلد البقر هو نتيجة عمليات مختلفة يتم الحصول عليها من جلد هذا الحيوان. دباغة لحم البقر هي إحدى هذه العمليات التي ينتج عنها الجلد الذي تراه في متاجر الجلود. بعد الدباغة، يتم استخدام جلد البقر في صناعة منتجات مختلفة. تشمل هذه المنتجات السترات والمعاطف الجلدية والحقائب والأحذية والأحزمة والأثاث ومقاعد السيارات وغيرها الكثير.

القوة والمتانة: لها بنية ليفية قوية جدًا وهي أكثر سمكًا وأقوى من جلود الحيوانات الأخرى، لذا فهي أقل عرضة للتشقق والتمزق من الجلود الأخرى. المرونة: هذا الجلد مرن ومتوافق مع شكل جسم المستخدم. لهذا السبب، تعتبر المنتجات المصنوعة من جلد البقر ملائمة جدًا للاستخدام اليومي. على الرغم من الخشونة والهيكل الليفي القوي، يتمتع جلد البقر بمرونة جيدة. أدناه قمنا بمقارنة هذه الميزة بجلود أخرى.

مقاوم للماء: من بين أنواع الجلود الأخرى، لديه قدرة جيدة جدًا على مقاومة الماء. إذا تم تغطيتها بشكل صحيح، فإنها ستتحمل قدرًا كبيرًا من الظروف المعاكسة. السماكة: عادة ما يكون هذا الجلد أكثر سمكًا وأثقل من الجلد الطبيعي. هذا هو السبب في أن هذا النوع من الجلد يستخدم على نطاق واسع في خياطة المعاطف والحقائب والأحذية. مريحة في الارتداء: مع الدباغة الجيدة والتلميع المناسب، من المريح جدًا ارتدائها كمنتج يمكن ارتداؤه. دباغة جلد البقر: دباغة جلد البقر سهلة ويمكن استخدام أي نوع من طرق الدباغة تقريبًا. خصائص أخرى: يطرد الرطوبة بشكل طبيعي ويحتفظ بشكله ومقاومته العالية لأشعة الشمس والحرارة والبرودة.

جلد البقر مناسب لصنع جميع أنواع السترات والمعاطف والحقائب والأحزمة والأثاث وسروج الخيول وغيرها من المنتجات الجلدية. يوفر جلد البقر القدرات المرغوبة لجرعات الجلود التي لا توفرها الجلود الأخرى. هذا الجلد سميك بما يكفي للسماح لك بعمل نقوش معقدة على سطحه. لا يعد استخدام جلد البقر في خياطة منتج جلدي مجموعة كاملة من الأدوات التي لا تحتاج إليها عند العمل مع الجلود الأخرى؛ لأنه من السهل جدًا العمل به، بما في ذلك القطع والحفر.

إذا أردنا تلخيص كل ما سبق، فمن الأفضل أن نقول إن جلد البقر ليس فقط من أكثر الجلود شيوعًا عبر التاريخ، ولكنه أيضًا أحد أكثر أنواع الجلود عملية حتى الآن. قد لا يبدو هذا الجلد جيدًا دائمًا ويكون ناعمًا ومرنًا مثل الجلود الأخرى ، ولكنه يتمتع بمتانة عالية ومقاومة غير عادية وعزل ضد البرد، ويبقيك دافئًا مثل سترة أو معطف جلدي.يضمن لك الموسم البارد من العام. لقد ساعد تخزين جلد الحیوانات، بما في ذلك أنواع الجلد البقري، البشر بشكل كبير في مختلف مجالات الحياة.

جلد بقري للبیع بأسعار مناسبة

جلد بقري للبیع بأسعار مناسبة يُعرف جلد البقر في جميع أنحاء العالم بأنه منتج شائع وشائع جدًا نظرًا لمزاياه العديدة وتطبيقه الواسع ، والذي احتل سوقًا مزدهرًا نظرًا لاستهلاكه المرتفع للمبيعات، بمعنى آخر، مكانة خاصة في السوق الداخلي. عالمي ويتم إنتاجه وتوزيعه في مراكز مختلفة. مجموعتنا، كمورد لجميع أنواع ديدان البقر في سوق بيع هذا المنتج، تبذل قصارى جهدها لتوفير جودة عالية والجلود من الدرجة الأولى وتقدم هذا المنتج الرائع بأسعار استثنائية وعادلة للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا