أسواق جلد التمساح الطبيعي للبيع

جلد تمساح طبيعي للبيع في المراكز التي دبرت وأعدت هذا الجلد بجودة عالية ، وهو من أكثر المنتجات المفضلة وقد رحب به عشاق صناعة الجلود. سوق هذا الجلد الثمين لبيع أفخم المنتجات الجلدية ، لديه مبيعات عالية.

أسواق جلد التمساح الطبيعي للبيع

کیفیة الحصول و کیفیة دباغة جلود التمساح

کیفیة الحصول و کیفیة دباغة جلود التمساح يمكن تسمية جلد التمساح باللون الذهبي ويشتهر برفاهيته وندرته. هذا ليس فقط لأن عدد التماسيح نادر جدًا ، ولكن أيضًا لأن معدل نمو التماسيح بطيء وتكاليف التكاثر عالية جدًا وجلد التمساح الموجود يقتصر على الجزء الطويل والضيق من بطن التمساح. يكمن جمال جلد التمساح في نمطه الطبيعي المتدرج ، وعلى الرغم من افتقاره إلى المرونة ، إلا أنه يتمتع بنسيج قوي للغاية.

غالبًا ما يتمتع الآلاف من الحرفيين المصنوعين من الجلد الناعم الذين يعملون في جميع أنحاء العالم بسنوات من الخبرة المتخصصة في دباغة جلد التمساح التي ستنتقل إلى الأجيال القادمة.للدباغة والجلود الخاصة بها عملية الدباغة والتشطيب ، ولكن أصعب أنواع الجلود التي يمكن تسميرها هي الجلود. التماسيح وجلود النعام. لا يفهم سوى الدباغ المتمرس الصبر والالتزام في صناعة الجلود لإنتاج جلد التمساح والنعام عالي الجودة. أي خطأ في هذه العملية يمكن أن يحول البشرة المدبوغة تمامًا إلى منتج منخفض الجودة.

دباغة الجلود التمساح هو امر خاص جدًا ويحتاج إلى صباغة ومعالجة دقيقة للغاية بحيث لا يتم عمل ثقوب في الحفر الحساسة. يستخدم الدباغون المحترفون فقط المواد التكميلية والأصباغ عالية الجودة لمنتجاتهم. يتطلب جلد التمساح (ومعظم الأنواع الخاضعة للمراقبة) وضع العلامات ويجب أن يمتثل للوائح بلد المنشأ للتفتيش. يعرف الدباغ المحترف الكمية الدقيقة من المواد الكيميائية اللازمة لإنتاج جلد التمساح الفاخر من التماسيح والنعام.

في حين أن جلد البقر سهل الدباغة ، فإن الأخطاء في تحديد المواد الكيميائية لدباغة جلد التمساح يمكن أن تدمر جلود الحيوانات باهظة الثمن. جلد البقر أسهل في صنعه من جلد التمساح ويباع عادة بكميات كبيرة. على العكس من ذلك ، فإن كل سنتيمتر أو بوصة إضافية من جلد التمساح يضيف قيمة وسعرًا ، لذلك يقوم الدباغ المحترف بكل ما يلزم لزيادة حجم وتشطيب وجودة كل سنتيمتر مربع / بوصة مربعة من المواد. الوصول إلى أقل كمية من المكونات وقطعها. يستخدم السمّاغ ذو الخبرة صلصات تسمير خاصة لإنتاج مكونات عالية الجودة. إذا كان من الممكن تخزينه لفترة طويلة لمنع نمو الجلد وإطالة عمر الجلد ، فإن النسخة الاحتياطية الجيدة تحتوي أيضًا على مركب مضاد للفطريات.

مصدری و موزعی جلد تمساح طبيعي للبيع

مصدری و موزعی جلد تمساح طبيعي للبيع لطالما كان جلد التمساح محور اهتمام عالم الجلود. هذا الجلد هو في المقام الأول من حيث الجودة والقيمة. لهذا السبب ، هناك العديد من المتقدمين حول العالم لإنتاج جلد التمساح الأصلي ، وهم على استعداد لدفع ثمن باهظ مقابل ذلك. تعتبر سلعة التصدير سلعة تجارية قيمة ومربحة لمصدري و موزعی الجلد التمساح.

على الرغم من أن هذا النوع من الجلد هو جلود نادرة ، إلا أن الشركات التجارية ، من أجل زيادة ربحيتها ، قد وضعت أخيرًا هذا المنتج في مجال الجودة بمجموعة متنوعة من الألوان. يمكنك أيضًا العثور على جلد البقر الخام وجلد الماعز وكذلك جلد البقر وأحذية الماعز في هذه المجموعة بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا