أسعار و قيمة جلد البقر

نظرًا لجودته ، فقد تمكن جلد البقر، من جذب العديد من المشترين ويستخدم في حالات مختلفة.أسعار قيمة جلد البقر مناسبًا جدًا للمشترين بشكل عام ، لأن الأسعار مماثلة لسعر المصنع ولا دور للوسطاء الباهظين في هذا الصدد. يتم احتساب سعر

أسعار و  قيمة جلد البقر

العناصر الموثرة فی نعومة جلد البقرة

العناصر الموثرة فی نعومة جلد البقرة من العناصر الموثرة فی نعومة جلد البقرة الظروف المناخية للماشية ، حيث يتسبب تغير المناخ في انخفاض جودة الجلود. تعتبر ظروف المسالخ أيضًا من العوامل الفعالة جدًا التي يجب القيام بها لفصل جلد الحيوان بمهارات خاصة.من العوامل المهمة التي تؤثر على نعومیة الجلد البقرة هو سماكة الجلد ، فجلد الجودة العالية والجلد من الدرجة الأولى له سماكة قياسية ومناسبة ويتم إنتاجه وتصميمه وفقًا لسلسلة من المعايير.

جلد البقر عالي الجودة لا يتمزق أو يتشقق ولا يتقشر ويتآكل ، جلد البقر بسبب نعومته ومرونته ومرونته مفيد جدًا للاستخدام المنتظم واليومي وهو مريح جدًا وجميل أثناء المقاومة. نظرًا لخصائصه الفريدة ، فإن جلد البقر لديه القدرة على أن يكون له تصميمات مختلفة ويمكن تنفيذ تصميمات مختلفة فيه ، كما يمكن صنعه بألوان مختلفة ويمكن تصنيع المنتجات بألوان مختلفة.

يتميز جلد البقر الطبيعي بوزن خفيف جدًا ولهذا السبب يستخدم على نطاق واسع في إنتاج الحقائب والحقائب الجلدية ، لأنه حتى الحقائب الكبيرة جدًا المصنوعة من جلد البقر فهي خفيفة جدًا ويسهل حملها. هيكل دقيق ومرن وبالتالي يمكن استخدامه لإنتاج المعاطف والسترات الشتوية.لون هذا الجلد بني أو أسود بشكل طبيعي ومظهره باهت ، لكن هذا المنتج يمكن دهنه بألوان طبيعية أو صناعية. على سطح جلد البقر ، توجد خطوط وخطوط بشكل طبيعي تشبه جلد الكائنات الحية ، وهذا أحد الأعراض الرئيسية.شراء جلد البقر حسب جودته وكمية إنتاجه.لذلك ، وبالرغم من الاختلافات بين تصميماتها ، لا يمكن تحديد سعر معقول لجميع أنواعها.

سطح النوع الأصلي ناعم وحساس ، بينما في الجلود غير الأصلية ، يكون السطح منخفضًا جدًا وخشنًا. إذا كان جزء من الكتلة الطبيعية يحترق ، تنبعث منه رائحة حرق الشعر ، ولكن إذا تحترق الجلود غير الطبيعية ، تنبعث رائحة البلاستيك وتذوب. طريقة أخرى للكشف عن الجلود الأصلية هي الانتباه لمقاومتها ، بحيث يكون الجلد الأصلي شديد المقاومة للضغط والوزن ، ومن ناحية أخرى ، له عمر طويل ، على عكس النوع المقلد.

معدل شراء و قيمة جلد البقر

معدل شراء و قيمة جلد البقر معدل شراء و قيمة جلد البقريمكن القيام بذلك من خلال هذا الموقع ، فإذا كنت ترغب في شراء هذا الجلد عالي الجودة بسعر معقول يمكنك الحصول عليه بسعر معقول وجودة عالية من خلال هذا الموقع.جلد البقر الفراغي الرئيسي هو نوع جديد من الجلود. يتم تسويقها وهي أفضل جودة من أنواع الجلود الأخرى.يمكن لجميع الأشخاص الذين يصممون جلد البقر من خلال مراكز حسنة السمعة الاستفادة من العديد من الخصومات في هذه الحالة وأيضًا في أي مكان في البلد وقتما يشاءون ويريدون شراء جلد البقر من الدرجة الأولى الخاصة من القيام بذلك على مدار الساعة ويسعدون بشرائك لأن الناس يمكنهم الحصول على

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا